samedi 17 mars 2012

تغيير شعار مرحبا SSH على أوبونتو

في كل مرة أقوم بتوصيل لخدمة بلدي من خلال تطوير أوبونتو موكلي سه ، أتلقى نفس الرسالة ، وأنا تعبت من الحصول على رؤيتها ، ولذلك قررت لتغيير رسالة إلى شيء آخر.

هنا الرسالة التي أحصل في كل مرة :

لينكس 2.6.20 فائق السرعة - 16 - عامة # 2 SMP خميس 7 يونيو 19:00:28 UTC 2007 x86_64

البرامج المضمنة مع نظام أوبونتو هي البرمجيات الحرة ؛
موصوفة شروط التوزيع الدقيق لكل برنامج في
فرد الملفات في / البيرة / مشاركة / وثيقة / * / المؤلف.

أوبونتو تأتي مع ضمانة على الإطلاق ، إلى الحد الذي يسمح به
والقانون الواجب التطبيق.

آخر تسجيل دخول : الاثنين 13 أغسطس 2007 01:05:46 ipaddress من إزالة

geek@superfast:~$

تغيير هذه الرسالة يتطلب التحرير ملفين مختلفين. يمكن تعديل أول ثلاثة أقسام عن طريق تحرير الملف التالي :

/etc/motd

يحتوي هذا الملف على لينكس بناء عدد فضلا عن رسالة الضمان أوبونتو. أنا لا أجد هذا مفيدا بشكل خاص ، ولذا فإنني إزالة كل ذلك ، والاستعاضة عنها مع رسالتي الخاصة.

لتعطيل رسالة تسجيل الدخول الأخير (أي أنا لا أنصح به) ، وسوف تحتاج إلى تحرير الملف التالي في وضع سودو :

/etc/ssh/sshd_config

العثور على هذا الخط في الملف وتغيير نعم لللا كما هو مبين :

لا PrintLastLog

الآن عند الدخول ، وستحصل على موجه فارغة ، على الرغم من أنني لن يوصي بالضرورة لأنه من المفيد أن نرى مشاركة الدخول إلى النظام لأسباب أمنية. هذا هو موجه لي الآن :

هذا هو نظام فائق السرعة. يرجى ماكس خارج وحدة المعالجة المركزية وفقا لذلك.

آخر تسجيل دخول : الاثنين 13 أغسطس 2007 01:24:14 ipaddress من إزالة
geek@superfast:~$

لينكس هو عظيم حقا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire