samedi 17 mars 2012

نصائح للحصول على تعليمات من وكيف لالمهوس

وقد شعارنا دائما هنا "تعليمات الكمبيوتر الخاص بك من باصطحاب كيف لالمهوس" ، ونحن نحاول تقديم المساعدة في وضع ودا ممكن. منذ كنا نود أن تكون أكثر كفاءة في مساعدتك قررت أن أكتب عن بعض النصائح حول أفضل طريقة للحصول على مساعدة.

آخر سؤالك عن المنتدى

هذا هو الآن ، وبعيدا أفضل وسيلة لطلب المساعدة ، كما لدينا عدد قليل جدا من المهوسون مفيدة جدا التي ترصد للمنتدى. حتى أن هناك فرصة لائقة الذي سبق أن طلب من سؤالك ، وربما كان قد أجاب.image

تلك التي كنت التي لا تحتاج إلى مساعدة هي أيضا موضع ترحيب للمشاركة في المنتدى وتقاسم المعارف الخاصة بك.

وكيف لالمهوس في المنتدى

المرجعية التي تصل ، وتتردد في زيارة وطرح الأسئلة.

لا اترك الأسئلة سوف تساعد الكمبيوتر في تعليقات

انكم مدعوون الى ترك المسألة في التعليقات ، ولكن نحصل على ما بين 20-40 يوميا التعليقات على المواد المنشورة 570 ، وليس هناك أي وسيلة فقط سنكون قادرين على الإجابة على سؤالك مساعدة الكمبيوتر إذا ترك الأمر في تعليق على مقال كتبه منذ أشهر.

إذا كنت تسأل سؤالا مباشرا حول هذه المادة ، وعادة ما نرد على أسئلة نشرت في الأيام القليلة الأولى بعد نشره ، ولكننا لا نستطيع الإجابة عن الأسئلة باستمرار على المواد القديمة حقا.

لقد لاحظنا أيضا الكثير من الأسئلة خارج الموضوع للغاية التي يجري نشرها في التعليقات. مرة أخرى ، يرجى ترك سؤالك في المنتدى إذا كنت تريد جوابا. سأكون استكمال شكل تعليق على نحو أكثر دقة وتعكس هذه الأفكار.

استخدم البحث

حصلنا على خانة البحث في كل الصفحات التي سيتم البحث من خلال المقالات التي نشرت ، وهناك احتمالات لدينا كتب مقالا حول معظم المواضيع المتعلقة فيستا. هناك أيضا خيار البحث منفصلة على المنتديات (سنكون توحيد البحث قريبا). إذا لم تتمكن من العثور على المادة من خلال البحث ، يجب نشر سؤالك في المنتدى.

الاتصال المهوس

أحصل على الكثير من الأسئلة التي أرسلت لي في البريد الإلكتروني كل يوم ، وسأحاول دائما ويساعد شخصيا إذا كان ذلك ممكنا ، ولكن اعتمادا على مدى انشغال وأنا لي ان الامر قد يستغرق يوما او يومين لنعود إليكم. المنتديات هي أفضل رهان.

اشترك في تغذية

ما هي احتمالات أن تشترك بالفعل لك ، ولكن لتلك التي كنت لا ، تأكد من الاشتراك في خدمة لدينا أحدث المواد (أكثر على اليمين) للحصول على الجرعة اليومية كيف لالخير.

نأمل أن يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تماما ، ونحن أبدا أن نسمع منك ، ولكن إذا فعلنا ذلك ، فإننا سوف وعد أن تكون ودية ومفيدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire