jeudi 8 mars 2012

ترك اي تيونز واختيار مشغل موسيقى جديد

كما كتبت في تقريري آخر السابقة؛ أبل مفاجأة لي سيئة جدا مع انها التحديث فون. أيضا ، والأداء تيونز "الرهيبة على فيستا يترك شيئا الى المستوى المطلوب. وكان فون التحديث القشة التي قصمت ظهر لي. لقد قررت خندق تيونز لاعب الموسيقى الجديد. أن تقرأ عن كابوس إلغاء تماما من اي تيونز الكمبيوتر سحب "تيونز إلغاء الازعاج"لقد كنت من مستخدمي برنامج iTunes لسنوات عديدة ، لذلك اختيار لاعب جديد لن يكون سهلا. العديد من التجارب والمحن التي تنتظرنا في هذا المسعى. لقد قررت لتوثيق النتائج بصفتي ذهبت على طول.

بعد حفر حولها قد ضاقت من أسفل إلى أربعة لاعبين مختلفين. الاربعة في قيد التشغيل Winamp, Quintessential اللاعب (والذي هو لاعب OSS) ، jetAudio، وحتى (cough.. سعال) ويندوز ميديا ​​بلاير. من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن أكون قد وكسول جدا في بحثي سائل الاعلام لاعب على مر السنين بسبب عكاز اي تيونز. في الوظائف القادمة سوف أتناول الجيدة ، والسيئة ، والقبيح من كل تطبيق وتبادل الخبرات معكم.

windows-media-player-logo

VLC LAN فيديو ميديا ​​بلاير

VLC هو لاعب بلدي الفيديو الاختيار وآمل أن يكون دائما وسوف. يمكنني استخدام VLC الكثير! خاصة عندما تريد فتح ملف بسرعة الموسيقى أو مشاهدة الفيديو. VLC شيء عظيم لأنه ذاهب للعب بشكل أساسي في كل نوع ملف وسائل الاعلام يمكن ان يخطر لك من دون الحاجة إلى البحث عن وتثبيت مجموعة من الترميز والمكونات الإضافية. خيارات التخصيص لا حصر لها ، يمكنك قرص حقا كل جانب من جوانب لعب الفيديو الخاصة بك. لا أستطيع أن أقول أشياء جيدة بما فيه الكفاية حول VLC كلاعب الفيديو. لكن كلاعب أساسي الموسيقى أحتاج أكثر من ذلك. VLC فقط لا تقدم كل المهام أريد الخروج من الموسيقي الموسيقى الابتدائي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire