jeudi 8 mars 2012

تيونز إلغاء الازعاج

تماما إلغاء تثبيت اي تيونز من الكمبيوتر هي واحدة من المتاعب ضخمة. إذا حدث لتحميل النسخة مع التحديث فون انها أكثر من ذلك. برنامج يحب لنفسه عمق مخلب النظام. وفيما يلي سلسلة من لقطات الشاشة مما يدل على الازعاج. هذا هو ازالة اي تيونز 7.3 من جهاز XP.

حسنا ، هنا نذهب... إزالة...

First RMV

كذلك ، لم أتنقل في طريقي إلى لوحة التحكم لإزالته...

القراد توك... القراد توك...

أوه نعم ، إعادة تشغيل رائع.

أه أوه... نسي كويك تايم. وهنا بديلا رائعا مجانا!

نوافذ مشغول مرة أخرى إنقاذ لي من نفسي. بفضل بال!

الانتظار.... الانتظار.... هذا هو على وشك الانتهاء؟

لا يا سيدي! ما زلنا بحاجة للتخلص من أبل تحديث البرامج.

هل هذا حقيقي؟؟

موافق... على الاستمرار في keep'n

لا نخطئ... التفاح لن تفعل إلغاء نظيفة... لذلك يذهب الى C : لديك ملفات برنامج لإزالة هذا المجلد.

موافق.... نحن عمله أليس كذلك؟ HA! كنت أعتقد أنه كان من السهل لم لك. بناء على نظام عمليات فحص ما أرى ولكن عملية تشغيل اي فون. نعم لا يزال قيد التشغيل بعد إلغاء تثبيت اي تيونز ، كويك تايم ، وأبل تحديث البرامج.

وهكذا نبدأ من جديد.

عند هذه النقطة حتى أنني أشعر بالإحباط ومتبول لا أستطيع أن أفعل أي شيء ولكن LMAO!

هناك يذهب....

فعلت صحيح؟ أي أنك إذا كنت لا تريد أن تفعل إلغاء كاملا. ومع ذلك ، يعد وثيقة لقطات الشاشة هو مثير للسخرية. ومع ذلك اقول لكم انني اعتقد حذف حوالي 7 أكثر من المجلدات التي تركوها وراءهم وشملت ملفات ذاكرة التخزين المؤقت. أيضا ، أزلت حوالي 30 إعدادات التسجيل! وكنت أعتقد نورتون هو الخنزير....

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire