samedi 10 mars 2012

زيادة حجم معاينة شريط مهام Windows فيستا

الامر استغرق يومين فقط لشخص أن يأتي من خلال العرض الذي تقدمت به على من bounty. كتب قارئ في شون مع وصلة الى تحجيم تصغير فيستا ، أداة تأليف اندرياس فرهوفن ، الذي ينفذ بالضبط الميزات التي كنت أبحث عنها.

ويندوز فيستا تتيح لك تصغير تحجيم زيادة حجم النوافذ معاينة شريط المهام إلى أي حجم الذي تريد. يمكنك إضافة حتى تتلاشى في الرسوم المتحركة.

هنا المعاينة فيستا الحجم الافتراضي :

image

وهنا ما يبدو إذا كنت كرنك عنها كبيرة حقا. يمكنك جعلها أكبر حتى إذا كنت تريد. الشيء العظيم في ذلك هو أن Resizer تصغير يستخدم محرك التركيب في صلب فيستا ، وذلك إذا كنت تلعب الفيديو ، وتشغيل الفيديو في صورة مصغرة على غرار تلك التي لا الافتراضي.

Installation

كل ما عليك فعله هو تحميل ، بفك ، وإطلاق التطبيق ، تعيين الحجم الذي تريد ، والتأثير يحدث على الفور.

ملاحظة : نظرا لأن هذه الأداة الأوحال مع الاشياء الداخلية في EXPLORER.EXE ، استخدم هذا على مسؤوليتك الخاصة.

هناك بعض المتطلبات لهذا البرنامج للعمل :

  • يجب تشغيل البرنامج من أجل أن تعمل. (أكثر أدناه)
  • يجب تشغيل مع نفس الامتيازات EXPLORER.EXE. (معنى لا يمكن تشغيله كمسؤول)
  • يجب DWM (ايرو) تكون قيد التشغيل. معاينة شريط المهام تعمل فقط مع Aero تمكين ، وبالتالي فهي لن تعمل في Basic فيستا على الاطلاق.

إذا كنت تريد أن يحدث هذا التأثير في كل مرة تقوم فيها بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيكون لديك لنسخ الأداة إلى مجلد دائمة في مكان ما ، ثم إنشاء اختصار إلى avethumnailresizer.exe في قائمة بدء التشغيل ، مع إخفاء التبديل. للحصول بسرعة على مجلد بدء التشغيل ، وفتح المستكشف ولصق التالية في شريط العنوان.

٪ APPDATA ٪ مايكروسوفت ويندوز قائمة ابدأ البرامج بدء التشغيل

إنشاء اختصار الخاصة بك ولكن اردت (انقر بالزر الايمن واسحب يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي). ذات مرة كنت قد حصلت على الاختصار إنشاؤها ، وفتح صفحة خصائص ومن ثم ، إضافة إلى إخفاء نهاية السطر الهدف ، كما هو موضح هنا :

الآن عند إعادة تشغيل النظام الخاص بك ، يجب أن يكون دائما معاينات. إذا كنت ترغب في تغيير حجمها ، وإطلاق مجرد الأداة مرة أخرى وتغييرها.

وهناك زوجين من معلمات سطر الأوامر التي قبلتها Resizer كذلك :

-kill يقتل التطبيق
-show إحضار إطار الحوار (الافتراضي)
-nohook يبدأ الحوار ولكن لا يضيف آثار
-hide بدء ولكن لا تعرض الحوار

تحميل Resizer تصغير Vista من كيف لالمهوس (نسخة محلية منذ الآن مصدر قتيلا)

تحميل Resizer تصغير فيستا رمز مصدر من كيف لالمهوس

أنا سعيد جدا مع نتائج هذه التجربة... استجاب المجتمع على الفور. حصلت على ما لا يقل عن 20 رسائل البريد الإلكتروني خلال يوم واحد من نشر هذا العرض. اسمحوا لي أن طرح المزيد من المنح في المستقبل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire