dimanche 11 mars 2012

انظر جميع العمليات خلال بدء التشغيل Windows باستخدام Autoruns

والأداة باردة جدا لتحليل ومتابعة كل ما يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء بدء التشغيل Autoruns. هذه الأداة مفيد قليلا يعرض كل شيء يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند بدء التشغيل. بالتأكيد يمكنك استخدام الأداة المساعدة في بنيت في "مسكونفيغ" ويندوز الخاص بك ولكن لا يحصلون على الصورة الكاملة مع MSCONFIG. سوف Autoruns من ناحية أخرى من خلال الذهاب وقائمة تشغيل كل شيء والنظام الذي بدء! هنا سوف تظهر لك الفرق بين MSCONGIG وبرنامج Autoruns على كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows Vista.

وهنا لائحة من البرامج والعمليات التي تبدأ عندما يصل أستطيع الدخول إلى Vista باستخدام الأمر MSCONFIG في سطر التشغيل. كما ترون أنا إلغاء كل منهم والذي لا يحسن وقت التمهيد التي شرحت في كيفية السابقة. هذا لا بأس به من قائمة البرامج قليلة ولكن لا يكاد كل منهم.

1

الآن ، عندما ننظر إطلاق Autoruns ما انسحب.

ما كل هذا تسأل؟ كذلك كان هناك الكثير! النار أعلاه هو مجرد عينة من كل شيء. هذا هو كل شيء قيد التشغيل حاليا على الجهاز الخاص بي وفيستا النظام إطلاقه. هذا التطبيق ليس للمبتدئين ، وإنما مستخدم السلطة. دعونا ننظر إلى ميزات أكثر قليلا عن كثب.

بعد النظر من خلال جميع العمليات إذا قررت بعض منها لا تحتاج إلى بدء إلغاء مجرد تمهيد خلال هذا التطبيق أو العملية. مخازن Autoruns تلك المعلومات في ملف النسخة الاحتياطية حتى إذا كنت ترغب في استعادتها في وقت لاحق انه لا توجد مشكلة.

على الارجح واحدة من أفضل الطرق لمعرفة ما يفعله هو دخول خاصة للبحث عنه على الإنترنت. فقط انقر على الحق في الدخول واختيار الآن البحث... وسوف يفتح المتصفح مع الكثير من الخيارات. يمكنك أيضا الانتقال إلى... والتي سوف تقودك إلى مسار في التسجيل حيث يقع العملية. إذا كنت لا تشعر بالراحة تحرير السجل الخاص بك ثم لا.

وسوف تحكم علامات التبويب في أعلى يسمح لك لتضييق مداخل محددة تتعلق بالمناطق المختلفة في نظام التشغيل.

يمكنك أيضا التحكم في كيفية تطبيق هذا يبدو إلى حد معين عن طريق تغيير الخطوط.

استخدام المكتبة من الوظائف القابلة للتنفيذ تطبيقات ويندوز بلدي -- مكتبة الارتباط الحيوي (DLL) : الرطانة Mysicgeek والتكنولوجيا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire