samedi 17 mars 2012

إبقاء جلسة العمل الخاصة بك من فصل لينكس SSH

أنا من النوع الذي المهوس عميل SSH مفتوحة في جميع الأوقات ، مرتبطة ملقمات بلدي الأكثر استخداما حتى يتسنى لي الوصول الفوري للرصد وأي شيء آخر. على هذا النحو ، فإنه يزعج لي عندما كنت إلى حد كبير الحصول على قطع ، لذلك أنا تقاسم عدد قليل من الطرق لحفظ جلسة العمل الخاصة بك على قيد الحياة.

يمكنك تكوين العميل تلقائيا لإرسال سه بروتوكول حظر المرجع رمز رمز كل عدد من الثواني بحيث لن يتم قطع خادم لك. ويشار أحيانا إلى هذا الإعداد والمحافظة على الحياة أو وقف فصله ، وهكذا ، في الكثير من العملاء الآخرين.

تكوين العالمية

إضافة السطر التالي إلى الخ / / سه / ملف ssh_config :

ServerAliveInterval 60

والرقم هو مقدار ثانية قبل الملقم مع ارسال رمز عدم المرجع

تكوين المستخدم الحالي

أضف الأسطر التالية إلى الملف ~ / ديك مفتاح سري / التكوين (إنشاء إذا كان غير موجود)

* المضيفة
ServerAliveInterval 60

تأكد من المسافة البادئة في السطر الثاني مع الفضاء.

لكل تكوين المضيف

إذا كنت تريد فقط لتمكين تبقي على قيد الحياة لخادم واحد ، يمكنك أن تضيف إلى الملف ~ / ديك مفتاح سري / التكوين مع بناء الجملة التالية :

* تستضيف hostname.com
ServerAliveInterval 60

يعمل بشكل جيد جدا ، وآمل أن يساعد شخص آخر هناك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire