jeudi 8 mars 2012

فضل (Paid!) لزيادة حجم ويندوز فيستا معاينة شريط المهام

منذ ذلك الحين ويندوز فيستا خرج ، لقد كنت في محاولة لمعرفة كيفية زيادة حجم صغير ويندوز فيستا نوافذ معاينة شريط المهام. لقد جابت لي التسجيل ، وتستخدم عملية رصد لمحاولة العثور على مفاتيح التسجيل المخفي ، وبدا في كل وضع يمكن أن تجد لي في أي مكان مع أي حظ.

هذه المسابقة قد انتهت الآن.

حتى لقد قررت على شرف لنا ضرب علامة 10K المشترك ، وانا ذاهب لتقديم 103،15 $ للشخص الأول الذي يمكن أن يجدوا طريقة لزيادة حجم native معاينة النوافذ هو موضح هنا.

image

هنا القواعد :

  • يمكن أن يكون الحل الإختراق التسجيل أو تطبيق ، ولكن يجب الاستفادة من المدمج في معاينات أو ما اذا كان بديلا ، فإنه يجب على الأقل استخدام التركيب نافذة جديدة المحرك.
  • الحل يجب أن تسمح للمستخدم أن يختار الحجم ، إما بنسب معينة أو النسبية.
  • إذا كان هذا الحل هو تطبيق ، يجب أن تكون مفتوحة المصدر حتى نتمكن حقا جميع التمتع بها.
  • إذا كان التسجيل يمكن أن الإختراق ثم فإنه لا يمكن نشرها في مكان آخر أولا. كيف لالمهوس وينبغي الحصول على القراء لقراءته الاولى.
  • لا أريد أن أسمع عن VisualTooltip or نصائح مهمة البصرية. بينما هم على حد سواء التطبيقات غرامة ، وأنها مصنوعة لنظام التشغيل وعدم استخدام المحرك التركيب ، بحيث تكون أبطأ بكثير من المدمج في معاينات. تلميح : يجب أن يكون قادرا على مشاهدة شريط فيديو في المعاينة كما يمكنك مع معاينات المضمنة.
  • وسوف يكون الدفع إما الأمازون أو تأشيرة بطاقة هدية بطاقة هدية... ليس لدي فكرة كيف يعمل ، ولذا فإنني سوف ننظر في ذلك.
  • يقدم اي مداخلة لي عبر البريد الإلكتروني.

أنا مهتم جدا لمعرفة ما يأتي مع المجتمع. لماذا $ 103،15 بالضبط؟ أنا دونو ، شعرت بأنها على حق. إذا كان أي شخص آخر من شأنه أن يجلب مليارات الدولارات من أجل هذه القضية ، واسمحوا لي أن أعرف.

وفاز شون قارئ فضل عن طريق الكتابة في ارتباط مع ل: التحديث فيستا تصغير تحجيم، أداة تأليف فرهوفن أندرياس. مزيد من التفاصيل بعد القفزة...

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire