samedi 10 mars 2012

Foobar2000 بلدي مشغل الصوت الجديد؟

في آخر السابقة لقد ذكرت أنني على استعداد لتطبيق الصوت لاعب جديد. جاء كل هذا لتؤتي ثمارها لأن أبل سكران قبالة لي مع التحديث على اي تيونز الماضي. ويشمل ذلك البرامج غير الضرورية لفون. متأكد أنا يمكن أن تختار عدم التحديث... ولكن هذا يأتي بنتائج عكسية. تحديثات البرامج ينبغي تعزيز تجربة المستخدم النهائي ، لا تحط عليه.

ذهبت من خلال العديد من اللاعبين يحاولون العثور على واحد مثالي. منذ إطلاق مجموعتي الموسيقى من سلاسل من أبل ، وأدركت أكثر المناظر الطبيعية الشاسعة واسعة من الاختيار. أنا لم يعد لدينا لتسوية لتثبيت البرامج غير المرغوب فيها مثل كويك تايم الذي كنت تستخدم أبدا على أي حال. أنا لم يعد لدينا لتسوية لAAC أبل الملكية أو ضياع ضغط الترميز.

لجعل قصة قصيرة طويلة برأيه ، وأنا الآن فخور مستخدم ومؤيد لFoobar2000. هذا التطبيق هو بسيط ، الضوء على الموارد ، والأصوات لا يصدق ، ويلعب كل وسيلة ضغط الصوت أحتاج. Foobar2000 هو مجرد 1.6 ميغابايت تنزيل ولكن لا تدع ذلك يخدعك. هذا التطبيق حزم الكثير من السلطة. يمكنك ان تلعب FLAC ، MP3 ، OGG ، WAV ، WMA ، AIFF ، والعديد غيرها.

عنصر آخر هو فريد من نوعه إعادة كسب وهي تكنولوجيا جديدة لإدارة وحدة التخزين. أيضا ، هناك عدد كبير من مطوري الطرف الثالث خلق المكونات الإضافية لهذا اللاعب. إذا كنت تريد حفنة من الأدوات غني التمزيق ، والجلود ، ومخازن ، وغيرها من زغب جميلة فهذا ليس لديك وسائل الاعلام لاعب. Foobar2000 هو صلب أي لاعب السمعية هراء معبأة بالكامل من ميزات المتشددين المتحمسين الصوت.

1

الرطانة Mysicgeek والتقنية : FLAC (مجانا بلا خسائر أغنية الترميز) وهذا هو مصدر الصوت فتح تنسيق الضغط مع عدم فقدان جودة الصوت.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire