samedi 17 mars 2012

عرض أرقام المشترك فيدبورنر وحتى لو لم يتم عرض FeedCount

إذا كنت مدون التي لا تريد لاظهار عدد المشتركين الخاص ، واتخاذ ملاحظة : حتى لو كنت لا يتم عرض القطعة Feedcount ، إذا كنت قد مكنها في أي لحظة يمكن أن نرى ما زالت أعداد المشتركين الخاص اذا كنا فقط تعرف URL الحق في الانتقال إليه.

على سبيل المثال ، وهنا هو عنوان URL لتغذية لدينا بنود رئيسية :

http://feeds.feedburner.com/HowToGeek

لمعرفة أرقام الاحصاء الأعلاف ، كل ما عليك فعله هو ادخال "~ / اف سي" الحق قبل جزء / HowToGeek من URL ، مثل هذا :

http://feeds.feedburner.com/~fc/HowToGeek

عندما تذهب إلى أن الارتباط في المتصفح الخاص بك ، يمكنك ان ترى لخدمة العد التي تغذي :

image

لقد استعملت هذه الحيلة لمعرفة عدد المشتركين العديد من المواقع المفضلة لدي في الواقع ، على الرغم من أنها لا تعرض المصغر. هذا يعمل حتى للأشخاص الذين يستخدمون "وصفت" عناوين الأعلاف من فيدبورنر ، مثل feeds.mysite.com / feedname

ولكن إذا كنت مدون أن أحدا لا يريد أن يرى الأرقام المشترك الخاصة بك ، انت بحاجة الى الخوض في التعريف فيدبورنر التبويب وانقر على FeedCount ، ومن ثم إلغاء تنشيط :

ثم إذا كان أي شخص يحاول معرفة التهم ، وسوف ترى هذه الرسالة الخطأ :

اذهب اليها ، والتحقق من إعدادات خلاصتك (ومنافسيك)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire