dimanche 18 mars 2012

إضافة إلى أتمتة العلامات del.icio.us

أنا استخدم لتخزين del.icio.us كل إشاراتي القليلة الاستخدام ، ولكني وجدت أن تصفح عن طريق البطاقة هي فقط ليست فعالة جدا بالنسبة لي. أنا دائما استخدام بحث النص الكامل من خلال الإشارات المرجعية لأجد ما كنت أبحث عنه ، فما أنا أبحث عن الحقيقة هو واحد فوق حفظ حل مماثل على زر النجمة على متصفح فلوك.

غرسمونكي يأتي لانقاذ مع autotag del.icio.us النصي المستخدم ، ولكن المشكلة هي أنه لا يمكنك تحرير الإشارات المرجعية من خلال النقر على زر العلامة del.icio.us ، لأن هذا السيناريو دائما يقدم على الفور شكل من الأشكال ، وكذلك تكرار العلامات.

لقد خلقت ترقية إلى البرنامج النصي الذي حل تلك المشاكل. تماما مثل السيناريو الأول ، فإنه سيتم تلقائيا إضافة العلامات شعبية ، وأوصت :

image

هنا التفاصيل :

  • يدخل تلقائيا في شعبية أو أوصى به ، يقدم النموذج ويغلق النافذة المنبثقة.
  • إذا تم بالفعل المرجعية المحفوظة ، فإنه يترك إطار التحرير كما هو.
  • لا تكرر علامات إذا كنت تستخدم زر العلامة أكثر من مرة.

وهنا رمز المصدر ، في حال كنت مهتما :

فار = poptags unsafeWindow ['tagPop'] ؛
إذا كان (poptags) {/ / اختبار للتأكد من أننا على الصفحة آخر
إذا كان (poptags == "") {
فار = rectags unsafeWindow ['tagRec'] ؛
فار = finaltags rectags.toString () ؛
} {آخر
فار = finaltags poptags.toString () ؛
}
إذا كان (document.getElementById ('به'). value.length> 4) {
editmode = 1 ؛
} {آخر
editmode = 0 ؛
فار = myarray finaltags.split ("،")؛
ل (فار العلامة في myarray) {
إذا كان (document.getElementById ('به'). value.search (/ myarray [بصمة] /) == -1) {
document.getElementById ('به') قيمة + = myarray [بصمة] + "" ؛
}
}
}
إذا كان (finaltags.length> 4 & & editmode == 0) {
document.getElementById('delForm').submit();
}
}

أنا ببساطة لا يمكن العيش من دون هذا السيناريو ، لكني لن يوصي به أنه إذا كنت ترغب في تصفح عن طريق العلامة.

تثبيت del.icio.us automater غرسمونكي النصي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire