dimanche 4 mars 2012

ضبط إعدادات لديك خط ClearType في نظام التشغيل Windows Vista

وقد أعرب الكثير من الناس لي كراهيتهم للتجانس الخط الافتراضي ClearType في نظام التشغيل Windows Vista ، وسأل عن طريقة لتغيير الإعدادات إلى شيء أفضل. لديك خيارين هنا :

بمجرد تحميل البرنامج وبدء الإعداد للتثبيت ، وستحصل على رسالة خطأ ، والذي يمكنك تجاهله. قد ترغب في إنشاء نقطة استعادة إذا قلقون حقا لكم. فقط انقر على زر تشغيل لبدء برنامج التثبيت.

image

بعد اكتمال تثبيت ، انها شنت على الفور المعالج بالنسبة لي. إذا لم يحدث ذلك ، أو إذا كنت تريد فتح ضبط واضحة النوع المعالج مرة أخرى ، وحتى مجرد فتح لوحة التحكم وانقر على المظهر والتخصيص. سترى ClearType التضبيط بالقرب من أسفل النافذة.

بمجرد بدء تشغيل الأداة ، يمكنك تشغيل إما من خلال المعالج ، الذي هو ليس خيارا سيئا ، أو يمكنك النقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة لتغيير الإعدادات مباشرة.

بمجرد بدء المعالج ، وسوف يتم نقلك من خلال زوجين من الشاشات التي النقر فوق المربع الذي تشعرين به هو أفضل. في نهاية المعالج ، فإنه سيتم تغيير الإعدادات ومن ثم إغلاقه.

إذا كنت قررت فوق علامة التبويب خيارات متقدمة بدلا من ذلك ، يمكنك تغيير الإعدادات مباشرة. بلغت القيمة الافتراضية بالنسبة لي 1.2 ، الذي هو في الواقع قيمة أفضل ، ولكن قد تريد أن أفتح أو أغمق.

بمجرد الانتهاء من ذلك ضبط الإعدادات ، سوف تضطر إلى إغلاق أي إعادة فتح النوافذ من أجل الحصول على التغييرات الجديدة نافذة المفعول. فانه سوف يكون من المفيد ، على الرغم!

علما بأن هناك بعض الخارقة التسجيل لتحقيق الشيء نفسه... على الرغم من أن السبب كنت تستخدم الخارقة التسجيل بدلا من هذه الأداة الحلو أنا لا أعرف.

الخطوط واضحة النوع من Microsoft PowerToy

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire