samedi 10 mars 2012

استخدام المراقبة الأبوية لتصفية المواقع في ويندوز فيستا

والضوابط الجديدة الأبوية في ويندوز فيستا تسمح لك لتصفية المحتوى يمكن لأطفالك عرض على شبكة الإنترنت. هل يمكن ، على سبيل المثال ، كتلة أطفالك من مواقع مشابهة باستخدام ماي سبيس أو غيرها. قبل إعداد هذا ، يجب عليك التأكد من طفلك لديه غير المسؤول حساب لذا فإنها لا يمكن عكس التغييرات على الفور.

تبدأ عن طريق فتح لوحة التحكم وحدد "إعداد المراقبة الأبوية لأي مستخدم" تحت "حسابات المستخدمين وأمان العائلة" البند.

1

هل يمكن أيضا اكتب فقط "المراقبة الأبوية" في مربع البحث قائمة البداية للوصول إلى هناك...

الآن سترى قائمة الحسابات ، وفوق ذلك على حساب طفلك في القائمة. سنستخدم جوني والطفل في هذا المثال.

الآن سترى الشاشة مع مجموعة كاملة من الخيارات التي سنبحث في المواد المقبلة. اليوم نحن مجرد محاولة لتصفية مواقع الإنترنت.

تحت "المراقبة الأبوية" ، انقر على زر الراديو ل "تشغيل" لتشغيل المراقبة الأبوية. الآن انقر على "ويندوز فيستا ويب فلتر" لتأخذنا إلى الشاشة التالية.

الآن انت تريد ان تحقق "بلوك بعض المواقع أو المحتوى" زر الراديو ، والآن لديك خيار... يمكنك الاختيار في المربع "فقط السماح المواقع التي توجد على قائمة السماح" ، مما يعني سيكون لديك لإضافة كل موقع كنت موافق مع لقائمة المواقع المسموح بها. سوف نختار أن هذا المثال.

انقر على ارتباط "تحرير والسماح للكتلة قائمة" لتأخذنا إلى الشاشة التالية ، والتي سوف تسمح لنا تحديدا كتلة أو السماح لمواقع معينة.

أدخل في عنوان الموقع من المواقع التي تريد منع أو السماح ، ثم انقر على زر السماح أو كتلة وفقا لذلك. علما أنه إذا دققت في "المواقع التي تسمح فقط مدرجة في قائمة السماح" التي لم يكن لديك لإضافة أي شيء إلى القائمة المحظورة ، كما سيتم حظر كل شيء افتراضيا.

الآن عندما "جوني" يحاول أن يذهب إلى MySpace.com يتم استقباله مع شاشة مراقبة أبوية.

ملاحظة المحرر : لا تستخدم هذه الميزات كبديل لمراقبة ما تقوم به أطفالك... أطفال أذكياء ، ويمكن أن تجد طريقة للالتفاف على هذه الفلاتر عن طريق تثبيت متصفح آخر أو باستخدام أحد الوكلاء في فتح العديد من على شبكة الانترنت.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire