dimanche 11 mars 2012

إضافة المستخدم في ويندوز المنزلي

نظام التشغيل Windows Server الصفحة الرئيسية لا تزال في مرحلة بيتا ولكن عندما يتم تحريرها رسميا سيكون لدينا كل المعلومات التي سوف تحتاج إلى إدارة فعالة لخادم المنزل. هنا هو البرنامج التعليمي سريعة عن كيفية إضافة مستخدم جديد إلى خادم منزلك.

ملقم وحدة التحكم الرئيسية ويندوز هو المكان الذي سوف تفعل أكثر من إدارة الخادم الخاص بك. هنا ستحتاج إلى الضغط على حسابات المستخدمين + ثم حدد إضافة.

1

في شاشة حساب المستخدم إضافة اسم الدخول في المستخدمين واسم تسجيل الدخول. هنا يمكنك تحديد إذا كنت سوف يسمح لهم الوصول إلى الملقم البعيد.

المقبل لتحصل على اللعب المسؤول واختيار ما حقوق المستخدم الجديد الخاص بك سوف تضطر إلى المجلدات المشتركة. قراءة / الكتابة وسيلة يمكن للمستخدم عرض وإجراء تغييرات على الملفات. قراءة يعني فقط يمكن للمستخدم عرض الملفات وعدم إجراء تغييرات. لا يعني بطبيعة الحال وصول الملفات في هذه الحصة لن تكون متاحة. عند الانتهاء تكوين إعدادات المستخدم فوق إنهاء.

وسوف نوافذ المنزل خادم الآن إضافة المستخدم والحقوق التي تم تكوينها لهما. انقر فوق تم.

الآن سوف ترى المستخدم الخاص بك كرمز وحدة التحكم الرئيسية في الملقم. يمكنك الذهاب في اي وقت الظهر وإجراء التغييرات المناسبة.

الرطانة Mysicgeek والتقنية : خدمات إدارة حقوق (RMS) -- لنظام التشغيل Windows Server 2003 هو حماية المعلومات التي الضمانات البيانات من الاستخدام غير المصرح به.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire