mercredi 7 mars 2012

لوحة المفاتيح النينجا : تعيين هوتكي إلى أي إطار

عندما كنت في حاجة لتنفيذ مهمة متكررة مثل فحص البريد الإلكتروني الخاص بي أو التحول إلى فتح نافذة الدردشة ، أسرع الخيار هو تعيين هوتكي مباشرة الى النافذة ، حتى أتمكن من تبديل الإطار مصغرا / استعادتها مع شيء أكثر من مجرد ضغطة واحدة .

كيف يمكنني تحقيق ذلك؟ AutoHotkey، إطارا النصية الصغيرة التي تسمح لك لأتمتة أي شيء في ويندوز. قبل أن أبدأ ، أنا ذاهب لنفترض أن قمت بتنزيل وتثبيته.

لقد خلق وظيفة الصغيرة التي يمكنك إضافتها إلى السيناريو الذي سيتم القيام بالعمل الشاق من الحقائق وتبديل الإطار. كل ما عليك فعله هو تعيين مفاتيح الاختصار الذي تريد في الجزء العلوي من البرنامج النصي.the Keyboard Ninja

أول شيء سوف تحتاج إلى القيام به هو تنزيل البرنامج النصي وحفظه في مكان ما مفيدة. يجب أن تكون قادرة ببساطة على نصي لتشغيله بالنقر المزدوج ، ثم ستلاحظ رمز صينية جديدة (واحدة خضراء مع H)

على أيقونة انقر بالزر الايمن ، واختر تحرير هذا السيناريو من القائمة. عليك أن تضيف في مفاتيح التشغيل السريع الخاصة بك حيث يتم تعريف أي في البرنامج النصي ، لذلك دعونا نذهب نلقي نظرة على البرنامج النصي...

؛ ----------------------
؛ بتعريف مفاتيح التشغيل السريع الخاص بك في هذا القسم
؛ ----------------------
؛ -- وهذه هي عينات --
؛ ي : ToggleWindow ("-- موزيلا فايرفوكس") -- وين + J!
؛ # ج : ToggleWindow ("SecureCRT") -- وين + C
! ؛ س : ToggleWindow ("الملف التنفيذي cmd.exe") -- مفتاح Alt + X

؛ ----------------------
؛ الفعل لتبديل الإطارات -- لا تعديل
؛ ----------------------
ToggleWindow(TheWindowTitle)
{
SetTitleMatchMode,2
DetectHiddenWindows ، إيقاف
IfWinActive ، TheWindowTitle ٪
{
WinMinimize ، TheWindowTitle ٪
}
Else
{
IfWinExist ٪ TheWindowTitle ٪
WinActivate
Else
{
DetectHiddenWindows ، وفي
IfWinExist ٪ TheWindowTitle ٪
{
WinShow
WinActivate
}
}
}
}

قد يكون معقدا قليلا بالنسبة للبعض منكم ، ولكن الشيء الوحيد الذي يتعين علينا القيام به هو إضافة بعض الخطوط في هوتكي. ستلاحظ أن هناك عددا من خطوط هوتكي عينة محددة مسبقا ، ولكن علقت بها.

ويتم تعريف مفاتيح التشغيل السريع في هذا الشكل :

: : ToggleWindow ("الجزئي سلسلة عنوان الإطار")

لمفاتيح خاصة ، عليك استخدام أحد الخيارات التالية ، والتي يمكن أن تكون مجتمعة. (الحصول على مزيد من المعلومات Autohotkey documentation)

# النوافذ الرئيسية
! Alt
^ Control
+ Shift
< بقي استخدام المفتاح (على سبيل المثال
> استخدام المفتاح الأيمن (على سبيل المثال>! يعني حق مفتاح Alt فقط)

هكذا على سبيل المثال ، إذا أردت لتشغيل اختصار لوحة المفاتيح من على Ctrl + Alt + F وتعيينها لفايرفوكس ، يمكنك استخدام ما يلي :

^ و : : ToggleWindow ("-- موزيلا فايرفوكس")

شخصيا ، أحاول استخدام اختصارات لوحة المفاتيح التي لا تتطلب مني رفع يدي قبالة المفاتيح. أنا ببساطة استخدام مفتاح Alt + J المخصصة لفايرفوكس لأنني لا يمكن أن تصل إلى مزيج من دون تحريك يدي على الإطلاق.

عند الانتهاء من تحرير النص ، وأنها مجرد حفظ ثم اصعد إلى رمز H مرة أخرى ، واختيار "تحديث هذا البرنامج النصي" الخيار الذي سيتم تحميل كافة التغييرات. إذا كانت هناك مشكلة ، سوف تحصل على رسالة خطأ ، ويمكنك دائما استخدام خروج لوقف النصي تماما.

عليك أن تقرر أي تركيبات المفاتيح العمل الأفضل بالنسبة لك. نصيحتي هي لإضافة واحد أو اثنين في وقت واحد ، والتعود على استخدامها. في غضون بضعة أيام فسوف أتساءل كيف يعيش بدونها على الإطلاق. وينبغي أن تقرأ أيضا على AutoHotkey كذلك... ويمكن أن تفعل أكثر بكثير من مجرد هذا.

ملاحظة : وظيفة ToggleWindowHide الدالة في البرنامج النصي لمزيد من المغامرة و-- سوف تبديل الإطار بين المخفية واستعادة... مفيدة للغاية لالأوامر النوافذ. يعطي أساسا لي أو تيلدا YaKuake على ويندوز.

تحميل geek_autohotkey.ahk (Autohotkey النصي)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire