samedi 10 mars 2012

تظهر في فايرفوكس تصنيف اليكسا

حتى الآن ، لم يكن هناك أي وسيلة لإظهار ترتيب اليكسا مباشرة في فايرفوكس... إذا أردت أن أراهم كان عليك إما استخدام لعظيم حقا حول هذا الموقع التمديد ، أو استخدام شريط الأدوات لإنترنت إكسبلورر.

ملاحظة : في حين أن نوعية تصنيفات اليكسا المرور قد تكون عديمة الجدوى إلى حد ما ، فإنها لا تزال مفيدة بعض الشيء لمعرفة الاتجاهات العامة أو الحصول على فكرة تقريبية عن حجم حركة المرور على موقع يحصل فعلا. (هذا الموقع يأتي في المرتبة سيئة للغاية في اليكسا مقارنة مع المواقع الأخرى التي تتلقى أقل عرض صفحة ، ولكن يمكنك أن ترى من المسامير عندما كيف لالمهوس كانت واردة على مراجعته)

بمجرد تثبيت شريط الأدوات الجديد اليكسا سباركي ، سترى شريط أدوات جديدة في منطقة الحالة :

image

يمكن النقر بزر الماوس الأيمن فوق شريط الأدوات لتغيير ما هو معروض بالفعل. أنا لا استخدام الروابط ذات الصلة في كل شيء ، لذلك أنا تعطيل ذلك.

هناك أيضا بعض الأدلة على أن يقول ستحصل على دفعة قوية في التصنيف العالمي اليكسا الخاص بك إذا كنت تستخدم شريط الأدوات بنفسك ، منذ كنت تتصفح موقعك كل يوم. لم أحاول أن نفسي ، ولكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى.

تنزيل اليكسا سباركي من إضافات موزيلا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire