dimanche 11 mars 2012

ترقية البرامج الثابتة جهاز التوجيه

إذا كنت تستخدم جهاز التوجيه في الشبكة المنزلية الخاصة بك من المهم جدا للحفاظ على البرامج الثابتة المحدثة. البرامج الثابتة هي البرامج التي مضمن في جهاز التوجيه الخاص بك. منذ غالبية الناس لينكسيس الخاصة سلكية أو الموجهات اللاسلكية ، وسوف تظهر الخطوات على WRT54GS ينكسيس. وهذا يتوقف على نوع من التوجيه كنت تملك سوف تختلف ولكن الخطوات العملية هي أساسا نفس.

قبل الشروع بك تريد الذهاب الى تحديد ما هو إصدار نظام تشغيل تقوم بتشغيل ثم انتقل إلى موقع المصنعين وتنزيل أحدث نسخة متوفرة. تخزين تحديث البرامج الثابتة الجديدة في وسيلة سهلة للوصول إلى موقع على القرص الثابت.

أولا تحتاج لتسجيل الدخول إلى جهاز التوجيه. فتح متصفح الانترنت واكتب في 192.168.1.1 وتصل إلى تدخل. سوف تحتاج إلى الدخول في اسم المستخدم وكلمة السر. الذي يجمع ما يصل نقطة أخرى كبيرة ، وتغيير كلمة المرور الافتراضية على جهاز التوجيه خلاف هاكر سيكون يوما ميدانيا مع شركتك.

1

الآن بعد أن كنت في راوتر لينكسيس الخاصة بك سوف تكون قادرة على مشاهدة النسخة الثابتة التي تقوم بتشغيله. اختر علامة التبويب الإدارة. في مقطع الإدارة يمكنك تغيير كلمة السر لجهاز التوجيه الخاص بك. يمكنك ان ترى أيضا ترقية البرامج الثابتة القائمة الفرعية. فوق هذا لترقية البرامج الثابتة.

في هذا الإطار فقط تصفح إلى المكان الذي حفظت فيه الإصدار الجديد من نظام تشغيل ثم انقر فوق الزر ترقية.

هذا كل شيء! فعلت بك! ترقية البرامج الثابتة يضيف الاستقرار إضافية ، الميزات والأمنية لجهاز التوجيه.

الرطانة Mysicgeek والتكنولوجيا : ميناء الشحن -- وهذا هو توجيه شبكة منفذ واحد من عقدة واحدة إلى أخرى. هذا يسمح لجهاز الكمبيوتر البعيد للاتصال آخر في شبكة الاتصال الخاصة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire