samedi 10 mars 2012

في الدفاع عن سباي البحث والتدمير

كنت مؤخرا قد جاء عبر المادة على سي نت التشكيك في الاستفادة من استخدام مكافحة التجسس سباي بحث وتدمير مجانية. لدي بالتأكيد على اتخاذ استثناء من منصبها. هذا هو رأيي في هذا البرنامج العظيم.

لقد تم استخدام سباي بحث وتدمير لأكثر من 5 سنوات حتى الآن. هذا البرنامج مفيد بشكل لا يصدق! هناك تحديثات كل أسبوع. كما هو الحال مع أي من هذه البرامج لمكافحة البرمجيات الخبيثة هو القوة التي تعتمد على المستخدم النهائي. إذا لم تقم بتحديث وتشغيل تفحص بانتظام قد لا يكون كذلك في البرنامج. بالتأكيد هذا البرنامج في حد ذاته ليس حلا نهائيا ، ولكن عنصر واحد مهم جدا في الترسانة.

ممارسة يجري على دفاع ضد البرمجيات الخبيثة هو في حد ذاته العتيقة. ومع ذلك ، حتى لائق بديل موثوق يأتي استباقية حول أفضل حماية والدفاع... مع ذلك ، أن يقال...
عندما يكون لديك برنامج المحدثة (حتى كتابة هذه السطور) يمكنك تحصين نظامك ضد البرامج الخبيثة 30668 المعروفة. كما يمكنني استخدام مكبر للعمل مع برامج التجسس سباي البحث والتدمير كوسيلة للدفاع خط الجبهة. التجسس مكبر يضيف 8057 المعروفة إضافية لمنع البرامج الخبيثة في قاعدة بياناتها.

تأكد من أن ما يسمى "أجنحة أمنية" تشمل الآن مكافحة التجسس ولكن الدعم الذي كان المنشئ؟ ولقد وثقت سباي بحث وتدمير منذ إنشائه. خلاصة القول أنها تعمل وأنها حرة.

1

الرطانة Mysicgeek والتقنية : (البرامج الضارة) وهذا هو رمز البرامج التي أنشئت لسبب إجراءات تدخلية ومعادية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حين أن هذا هو البرمجيات الخبيثة مصطلحات جديدة تشير إلى فيروس وبرامج التجسس ، ادواري ، والبرمجيات الرمادية. الأمثلة هي ملفات تعريف الارتباط التي جمع البيانات الخاصة ، والإعلانات المنبثقة ، وبرامج ال keylogging.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire