dimanche 11 mars 2012

الحوسبة الخضراء : تحويل لشاشات الكريستال السائل شاشة مسطحة

أنا لا أعرف عنك في أي وقت ولكن لا بد لي من استخدام شاشة CRT يعد الأول ارتد فقط. نعم لا تزال هناك شاشات CRT ذات جودة عالية هناك ، ولكن هم مثل الديناصورات. وCRT ضخمة جدا ، عالي الكعب ، وعلى الطريق. أنا مروحة ضخمة من توفير مساحة في بلدي الحوسبة منطقة العمل والشاشات المسطحة بالتأكيد انجاز ذلك. ناهيك عن فائدة أخرى هامة من شاشات الكريستال السائل الذي هو استهلاك الطاقة.

ليس لدي المحددة استهلاك الطاقة ولكن الحقائق الفنية عموما لاستخدام LCD 20-50 واط من الطاقة. من ناحية أخرى ، يمكن استخدام جهاز عرض CRT بقدر 150 واط! كمية الطاقة المطلوبة بين الاثنين هو مثير. أنصح عادة ما كنت أبحث في نصف استهلاك الطاقة ، حيث تقوم شاشة العرض البلورية. مع نجمة الطاقة تقييمه كنت تبحث في أقل من ذلك. لنفسي نوعية أفضل من شاشات الكريستال السائل ويبدو كذلك. شاشات CRT ، كما هو معروف عن "الخفقان" إلا إذا كنت ضبط معدل التحديث على مستوى عال.

Dell-15lcd

تحدث التقييمات نجمة الطاقة ، وثمة ميزة أخرى من التحول إلى شاشة LCD وفورات إضافية من شركة الطاقة. التعاونية الكهربائية التي أعمل فيها يتيح للعملاء ائتمان بمبلغ 50 لكل الأجهزة ستار تقييمه للطاقة التي يشترونها. في وقت كان فيه الجميع يتطلع الى توفير الطاقة على أي حال أنها يمكن أن التحول إلى شاشة LCD يساعد بالتأكيد. نتذكر أيضا أن تحتاج إلى التخلص من مراقبة CRT الخاص بطريقة مسؤولة بيئيا. تحقق مع الخاص المحلي مرافق النفايات البلدية ، فإنها يمكن أن تساعدك في التخلص من المواد الخطرة في CRT القديمة الخاصة بك. يمكنك أيضا العثور على مزيد من المعلومات حول خدمات التخلص وإعادة التدوير here.

الرطانة Mysticgeek والتكنولوجيا : LCD (الكريستال السائل) هذا هو الشاشة المسطحة التي تستخدم الكريستال السائل على شكل قضيب التي تتدفق وينحني الضوء لإنشاء عرضهم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire