dimanche 11 mars 2012

لماذا لا تعمل دائما الإكمال في فايرفوكس؟

إذا كنت من النوع الذي يسمح للشخص دائما فايرفوكس لحفظ بيانات الدخول الخاصة بك للمواقع التي تقوم بزيارتها ، قد تكون أنت محبط للغاية عندما كنت تأتي عبر الموقع الذي لا يطالب حتى وإن كنت لحفظ أوراق الاعتماد. حصلنا على المعلومات الداخلية على ما يجري هنا.

هنا النكراء التي تشكل لدي لكتابة في كل يوم تقريبا... انني اتلقى حقا تعبت من ذلك.

image

لذلك أنا نلقي نظرة إلى مصدر للصفحة ، وهنا الجاني : = الإكمال التلقائي "إيقاف" على شكل إضافات وسوف اقول لتعطيل السيارات استكمال لهذا النموذج. العناصر تشكل نفسها أيضا نفس العلامة عليها.

ستجد هذا يحدث في كثير من الأحيان على الشبكات الخاصة الإفتراضية للشركات والبنوك وغيرها من المواقع حيث انهم قلقون بشأن الامن وأنت لا تريد لحفظ كلمات السر الخاصة بك ، بحيث تستخدم هذه العلامة في صفحاتها لمنع المتصفح من حفظ أوراق الاعتماد .

أفضل خيار لديك : غرسمونكي ذلك!

يمكنك استخدام greasemonkey النصي لإعادة تمكين الإكمال التلقائي على عناصر النموذج. يمكنك العثور على عدد منهم في userscripts.org :

http://goo.gl/yAXYJ

أو يمكنك كتابة الخاصة بك إذا كنت أشعر بأن ذلك... لسبب ما لم النصوص الأخرى لا تعمل على VPN شركتي معطوب في العمل ، لذلك أنا خلقت النصي الجديد الذي يدويا تعيين سمات كل منها.

فار FRM = document.forms [0] ؛
frm.setAttribute ('الإكمال التلقائي' ، 'على') ؛
frm.elements [0] setAttribute ('الإكمال التلقائي' ، 'على') ؛
frm.elements [1] setAttribute ('الإكمال التلقائي' ، 'على') ؛

تلميح : لل Firebug التمديد هو وسيلة رائعة لمعرفة ما هي العناصر إذا كنت كتابة السيناريو.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire