dimanche 11 mars 2012

إزالة التعريفات القديمة بعد الترقية إلى أجهزة جديدة

إذا كنت تواجه مشاكل غريبة بعد ترقية الأجهزة الخاصة بك ، أو قمت بالترقية فقط إلى الجهاز أحدث الأجهزة ولا نرى أداء تريد ، قد تحتاج لإزالة برامج التشغيل القديمة التي لا تزال مثبتة على الأجهزة القديمة ، حتى ولو كنت لا تستطيع رؤية عادة لهم في إدارة الجهاز.

ما عليك فعله هو تعيين إشارة المعروفة بشكل أقل ، من أجل السماح لك أن ترى الأجهزة غير موجودة ، ومن ثم إطلاق مدير الجهاز. سترى ثم الأجهزة القديمة في القائمة ، ويمكن إلغاء تثبيت برامج التشغيل لهما.

في ويندوز 7 أو فيستا ، فإن أول شيء عليك القيام به هو فتح موجه الأوامر في وضع المسؤول. نوع cmd في مربع البحث قائمة البداية ، ثم استخدم على Ctrl + Shift + Enter لفتح في وضع المسؤول. (يمكنك أيضا على الأمر موجه انقر بالزر الايمن واختر تشغيل كمسؤول)

الآن لصق في السطر التالي :

DEVMGR_SHOW_NONPRESENT_DEVICES SET = 1

ثم اكتب في devmgmt.msc لبدء إدارة الأجهزة من مسؤول موجه الأوامر :

image

ذات مرة كنت في إدارة الأجهزة ، انتقل إلى القائمة عرض واختيار إظهار الأجهزة المخفية ، والتي سوف تظهر كافة برامج تشغيل الأجهزة بما في ذلك الأشياء التي ليست مثبتة حاليا في الكمبيوتر.

لاحظ كيف لي 6 الفئران في القائمة ، على الرغم من انني فقط لديك جهازي المثبتة (وقرص بلدي الرسم). والفئران هي الأخرى 3 الفئران القديمة التي كنت قد استخدمت حتى ماتوا.... ويميل إلى ارتداء المهوس من خلال أجهزة الإدخال بشكل سريع جدا لأنه لم يترك جهاز الكمبيوتر...

يمكنك على السائق انقر بالزر الايمن ثم اختر إلغاء التثبيت من القائمة لإزالة برامج التشغيل لهذا الجهاز القديم.

لقد وجدت أن هذا يمكن حل الكثير من القضايا الغريبة ، بل ورفع مستوى الأداء على بعض الأجهزة حيث قمت بالترقية من نصف طن من الأوقات. هذا لن بالضرورة لزيادة الأداء ، ولكن من الجميل ان يكون لديك كمبيوتر أنيق مع ذلك.

هذا غيض كما تعمل نفس الشيء في ويندوز 7 ، فيستا ، وإكس بي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire