samedi 17 mars 2012

تنظيف رموز إعلام السابقة في ويندوز فيستا

ميزة مفيدة جدا في نظام التشغيل Windows هو القدرة على إخفاء أيقونات علبة النظام تلقائيا عندما لا تكون قيد الاستعمال. المشكلة هي أنه بمرور الوقت ، مستكشف مخابئ قائمة رمز واحد كل ما رأته من أي وقت مضى ، وقائمة قد تنمو لمئات من البنود التي مستكشف يعلم.

المسألة الأخرى هي أن يحتفظ مستكشف هذه العناصر في الذاكرة في مكان ما ، حتى انها تسبب أيضا سخام ، ولكننا لا نستطيع إعادة هذه القائمة تماما مع التسجيل صعبة قليلا التحرير وإعادة تدوير إكسبلورر. علما أن هذا سيزيل أي الإعدادات التي وضعت من أجل الرموز.

للوصول الى الحوار ونحن نتحدث عنه ، على شريط المهام انقر بالزر الايمن واختر خصائص ، ثم اختر علامة التبويب منطقة الإعلام ، ثم انقر على زر تخصيص.

image

مجرد إلقاء نظرة على جميع البنود المدرجة في قائمة... ليس لدي حتى بعض تلك التطبيقات المثبتة بعد الآن.

فتح REGEDIT.EXE من خلال مربع البحث قائمة البداية ، ثم استعرض وصولا الى هذا مفتاح التسجيل :

HKEY_CURRENT_USER برامج دروس إعدادات المحلية البرمجيات مايكروسوفت ويندوز كرنتفرسون TrayNotify

الآن سوف تشاهد إدخالين في القائمة : IconStreams وPastIconsStream. حدد كلا منهم ، وحذفها. (قد تحتاج إلى إجراء نسخة احتياطية مع وظيفة التصدير قبل أن تفعل هذا؟)

الآن سنحتاج إلى إعادة تدوير EXPLORER.EXE بفتح مدير المهام (يمكنك استخدام على Ctrl + Shift + ESC) ، واختيار Explorer.exe في قائمة واختيار إنهاء العملية.

انتقل الآن إلى القائمة ملف ، اختر مهمة جديدة واكتب المستكشف في المربع فتح. هاهنا ، والمستكشف ينبغي إعادة تشغيل نفسه.

الآن يجب أن الحوار الخاص تخصيص رموز إعلام تظهر لك قائمة نظيفة جدا من العناصر ، لكن لاحظ أن أي الإعدادات التي كان سيتم إعادة تعيين إلى الافتراضي.

علما أن بعض الرموز قد تختفي تماما حتى تقوم إعادة تشغيل الكمبيوتر. أيضا ، إذا كان الحجم / طاقة / شبكة الرموز ليست قادرة على أن تكون المحدد في شريط المهام خصائص الحوار ، يجب أن تكون قادرة على إغلاقه وإعادة فتحه وأنها ستعمل مرة أخرى ، ولكن قد يكون لديك لتحديدها مرة أخرى.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire