samedi 10 mars 2012

خادم ويندوز المنزلي

لقد تم اختبار يندوز المنزلي (WHS) لمدة 6 أشهر الآن. ظننت انني سوف اكتب اشياء قليلة عن هذا المنتج الجديد من مايكروسوفت. أساسا ، هو المقصود WHS أن يكون الكمبيوتر الذي سيجلس في خزانتك ، وتقديم محتوى الوسائط المتعددة على أجهزة الكمبيوتر المختلفة وغيرها من الأدوات المهوس حول المنزل. كنت قادرا على إنشاء حسابات المستخدم ، دفق الموسيقى والفيديو ، وإنشاء نسخ احتياطية لخادم منزلك. يمكن لأطفالك مشاهدة فيلم على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أثناء الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أو العكس بالعكس. حفظ نسخ من الملفات الخاصة بك مثلما تفعل في العمل إذا كنت وضعت لهم على محرك أقراص شبكة الاتصال.

هناك أيضا ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي والتي سوف احتياطية كل ما تبذلونه من أجهزة الكمبيوتر الشخصية على الشبكة المنزلية بشكل متزايد إلى الخادم. إضافة المزيد من مساحة القرص الثابت هو سهل للغاية. يمكنك ربط ببساطة محرك اضافي USB ثابت خارجي. وسوف تضيف هذه WHS إلى المساحة الإجمالية على الخادم الخاص بك. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار مع ذلك هو أن محرك يصبح جزءا من كل. معنى ، وسوف تصبح جزءا من المساحة الكلية خادم وليس حملة على حدة.

عند تمهيد ويندوز خادم الصفحة الرئيسية بيتا 2 هناك دائما نظام التشغيل Windows Server 2003 شاشة البداية. هذا لأنه يتم بناؤها من التكنولوجيا WHS سيفر 2003. أنا لست متأكدا إذا كنت ستحصل على هذا في الإصدار النهائي أم لا. انها ليست معقدة مثل خادم 2003 ومع ذلك ، حتى لا يكون بالخوف الشديد. لا يوجد أي دليل أحدث ما يدعو للقلق مع WHS. سوف تكون قادرة على إدارة ملقم في المنزل دون الحاجة إلى أن يكون لتكنولوجيا المعلومات المهوس!

#

في الأسابيع القادمة سوف أكون مضيفا الكثير على كيفية الموقع. عندما يصبح نظام التشغيل Windows Server الصفحة الرئيسية رسميا للجمهور وسوف يكون لديك مكان ليأتي للحصول على المعلومات التي تحتاجها للبدء في استخدامه بشكل سريع وفعال!

Mysicgeek والرطانة التقنية : USB (الناقل التسلسلي العالمي) معيار الصناعة للسماح للتوصيل وتشغيل الأجهزة الطرفية لتكون مرتبطة بسهولة إلى جهاز الكمبيوتر. قرص صلب خارجي على سبيل المثال.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire