mercredi 7 mars 2012

الحوسبة الخضراء : المصابيح الفلورية المدمجة

أنا مسؤول تكنولوجيا المعلومات في تعاونية الكهربائية. يجري أننا المهوسون العمل مع المكونات الإلكترونية باستمرار سيكون من العار إذا لم أكن تغطية لمبة الفلورسنت المدمجة (CFL ل). وكفل هي تلك المصابيح دوامة الجنون كنت ترى المزيد والمزيد من الحياة اليومية. هذه المصابيح ذات كفاءة عالية مقارنة مع لمبة ضوء المعيار القديم.

تصميم لمبة هو معيار الكفاءة العالية. القياسية لمبة المتوهجة تنتج كمية لا تصدق من الحرارة ولديها مثل هذه الحياة القصيرة. المصابيح المتوهجة تحويل 90 ٪ من طاقتها إلى حرارة. متوسط ​​العمر الافتراضي للمبة المتوهجة هو 750-1000 ساعة.

ويمكن للCFL من ناحية أخرى تصل إلى 15000 ساعة. وكفل أيضا يستخدم حوالي 1/4th قوة الطاقة باعتبارها المتوهجة. وكفل استخدام 30 ٪ فقط من طاقتها لانتاج الحرارة. أنا تستغرق أقل يساوي قوة المصابيح القديمة.

لا يكلف أكثر من لمبة CFL المعيار الخاص بك ، مما يجعل الاستثمار الأولي لكن سيوفر لك المال في المدى الطويل. كلنا نحب لتوفير المال الحق؟ منذ أن كنت تشغيل العديد من أجهزة الكمبيوتر ، والأقراص الصلبة الخارجية ، وترصد وغيرها. واعتقد انه من المنطقي. أنها لا تأخذ وقتا أطول للضوء تماما حتى على الرغم من غرفة. أوه... وأنهم أكثر "الخضراء" أو الصديقة للبيئة المقدمة لهم من التخلص بشكل صحيح.

أنا مهتم بالاستماع الخبرات مع الآخرين هذه المصابيح! تجارب جيدة وسيئة وغير مبال هي موضع ترحيب.

CompactFluorescentBulbs

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire