jeudi 8 mars 2012

تيونز التحديث للحصول على اي فون؟ : -- (يا أخي...

لقد كنت الموالي لايتون من البداية. الظهر عندما كان ل233Mhz إيماك أنا أعجبت جدا معها. ثم عندما استدار على أنه كان على ويندوز الجليد فقط على الكعكة. بيد أنني الآن بتشغيل برنامج iTunes فيستا حقا القضايا. أنها قد حصلت على نحو أفضل على مدى 6 أشهر الماضية ، ولكن لا يزال الكثير من الخلل يجب أن يعمل بها. حتى بعد ظهر هذا اليوم ركضت تحديث برامج أبل المرافق وشهدت عملية تحديث لفون وكان مستاء جدا لي. يأتي على وظائف! وقف إطفاء التحديثات فقط عندما يكون لDRM أنه متصدع ، آبل ، وفون. أنا أعرف هذه الأمور تحتاج إلى تحديث ، ولكن هل يمكن أن تنفق قليلا من الوقت على صنع واجهة المستخدم Aero في اي تيونز ، وتحديد القضايا بود ، وإصلاح بطء غثيان من اي تيونز على ويندوز فيستا؟

لأولئك منكم الذين يهتمون فون تأكد من الحصول على هذا التحديث.

iphone

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire