dimanche 11 mars 2012

الأداة ، والادوات ، والحاجيات Bleh أوه!

ندعو لهم ما تريد الادوات ، والحاجيات ، والأداة... ولكن ما هي عليه هو غبي. لم أجد أداة واحدة ولكن اي شيء مزعج. أيا من هذه الألعاب العين الحلوى تفعل شيئا يذكر لتعزيز تجربتي الحوسبة. على العكس من ذلك ، فإنها مزعجة لي وتلتهم موارد الكمبيوتر القيمة التي يمكن أن تنفق على الحوسبة أكثر إنتاجية. عندما كنت تركيب أول فيستا أعتقد أنني لعبت معه لمدة 5 دقائق ثم حصلت على بالملل.

ولماذا هذه المرابح مايكروسوفت وبعض التكنولوجيا الثورية لتعيدنا إلى القرن المقبل؟ أتذكر تحميل برنامج يسمى الشريط الجانبي سطح المكتب مرة أخرى في عام 2003 لنظام التشغيل. لم هذا البرنامج أساسا نفس الشيء وإن لم يكن كما النخبة رسوميا. في ذلك الوقت كان شيء رائع... أعتقد أن ذلك تثبيت لمدة 5 أيام قبل أن تنامي تعبت من ذلك.

على مدار الساعة... نعم لقد شهدنا جميعا على مدار الساعة!

3

وحدة المعالجة المركزية متر... لسبب ما يذكرني لعبة سباق من الخلف في أول المنطلقين 80.

وأعترف أنني وجدت واحد من أداة من باقة التي هي في الواقع مثيرة للاهتمام الى حد ما في بعض الأوقات متعدد متر (ثنائي النواة) V1.24

حسنا الآن عليك أن تعرف موقفي ، كيف بقية تشعر "gadizmogets"؟ أنا الوحيد الذي لا يروق لهم؟ أنا في عداد المفقودين على بعض تلك النتيجة فعلا في زيادة الإنتاجية؟ ما هي بعض من المفضلة لديك؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire