jeudi 8 mars 2012

إصلاح الأخطاء AVI قراءة في كويك تايم 7.2 ماك X

التفاح صدر مؤخرا نسخة جديدة من كويك تايم (ضد 7.2) الرياضية عددا من الميزات الجديدة والتحسينات. من بين العديد من التحسينات -- التي تشمل (أخيرا) دعم كامل الشاشة في النسخة غير مسجلة -- وأضاف أبل عام AVI التشغيل ، ودعم برامج الترميز مثل كسفيد ، H.264 الافلام وتعزيزها.

في الوهلة الأولى هذا أمر جيد حقا ، ولكنه يسبب بعض المشاكل الخطيرة بالنسبة لأولئك منا الذين لديهم وأضاف الترميز كويك تايم لطرف ثالث في الماضي لجعل مثل هذه الأمور. وضع بسيطة ، التحديث يمحو كل هذه الترميز طرف ثالث ، ويستبدل بها مع مكونات كويك تايم القياسية. هذه المكونات بالطبع تقديم قراءة نفسها ، ولكنها تأتي أيضا مع مجموعة من القضايا الخاصة بهم.

على ما يبدو ، مع كويك تايم 7.2 ، بدء التشغيل لتشغيل أفي Xvid/MP3 يستغرق تقريبا 15 ثانية ، مما دفع وحدة المعالجة المركزية إلى 50 ٪ طوال الوقت. عندما كنت تستخدم لترحيل من خلال لقطات في FrontRow (التي تصل حرائق كويك تايم لتشغيل مصغرات عن كل فيلم) ، و 15 ثانية هو really وقت طويل.

الحل هو إعادة تثبيت برامج الترميز المطلوبة لافي في (ق) تشغيل بشكل منفصل عن مكونات كويك تايم الفانيليا. خلافا لل ما قلته سابقا، أود أن أوصي Perian. إما أنا عربات التي تجرها الدواب أن تثبيت وقت واحد ، أو أنه كان شيئا الطقس ذات الصلة. اما الطريقة ، لقد تم استخدامه لعدة شهور من الآن ويعمل كبيرة. يمكنك تنزيله here.

التحميل مرة واحدة ، يجب أن يطالبك DMG وجبل لنفسه تلقائيا.

Picture 1

انقر مرتين على ملف "Perian.prefPane". سوف تحتاج إلى تحديد "تثبيت لكافة المستخدمين" ، وبعد ذلك سوف تحتاج إلى إدخال كلمة السر (مرتين). حالما يتم تثبيت Perian ، سيتم تقديمك مع جزء تفضيل.

على عكس الإصدارات السابقة من Perian ، الأمر الذي يتطلب تافه دليل مع ملفات المكون. هذا الإصدار الأخير لا يحتاج إلى مزيد من الخطوات لتثبيت أي مما حددناها بالفعل.

وهذا كل ما في الامر! وينبغي أن تلعب كويك تايم الآن أي ملف الفيلم في كامل جودة ، والقيام الرقص بدء التشغيل الخاصة بها قليلا في وقت قياسي (مع الضغط على الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية).

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire