samedi 17 mars 2012

باستخدام أداة Autoruns إلى تعقب تطبيقات التشغيل والوظائف الإضافية

كما يمكنك تثبيت البرنامج أكثر من أي وقت مضى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتناثرت تصبح الإدخالات بدء التشغيل مع التطبيقات التي تبطئ قتك التمهيد والنفايات عادة ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك.

أداة Autoruns من Sysinternals يتيح لك معرفة الى حد كبير كل بند واحد بدء التشغيل في لمحة : التطبيقات والخدمات ، المستكشف إضافات ، والخدمات ، والسائقين ، وحتى المهام المجدولة. هذه الأداة غير اعتيادي لإدارة كل شيء دفعة واحدة ، ولكن له أيضا استخدامات أخرى مثيرة للاهتمام.

Overview

هنا النافذة الافتراضية التي تظهر عند بدء تشغيل التطبيق ، يظهر لك بتحميل البيانات.

image

إذا كنت على دخول انقر بالزر الايمن ، يمكنك اختيار البحث على الانترنت لمعرفة ما هو عليه ، حذفه (توخي الحذر) أو حتى استخدام خيار الانتقال إلى لإطلاق REGEDIT تركز على هذا البند في التسجيل.

إذا كنت تواجه مشكلة تعتقد أنه مكون من طرف 3 ذات الصلة ، ويمكنك اختيار إخفاء مقالات Microsoft بحيث سترى فقط البرامج غير التابعة ل Microsoft في القائمة. هذا هو أداة ممتازة لاستكشاف مشاكل مع Internet Explorer لا تعمل ، لأنه يمكنك بسهولة رؤية كل طرف المستكشف 3 إضافات في آن واحد.

قارن به

هنا المكان الذي تحصل عليه للاهتمام حقا ، لأن هناك خيار قارن التي يمكنك استخدامها لتعقب العناصر التي تضاف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجعلها أبطأ.

الأول سيكون لديك لحفظ الملف Autoruns الحالي ، ويفضل عندما تحصل على الكمبيوتر لأول مرة ، وانها تعمل على أكمل وجه.

الآن يمكنك استخدام الخيار قارن على نفس القائمة بعد تثبيت البرنامج ، أو بعد بضعة أشهر عندما لاحظت هو الحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ. فقط انقر فوق مقارنة ، ثم حدد الملف المحفوظة (حفظ الملف مع اسم مؤرخ مفيد جدا في هذه الحالة)

الآن سوف Autoruns تحديث قائمة مع الخضراء الزاهية في أي مكان هناك دخول جديد في القائمة. انها لا تظهر العناصر التي لم تعد موجودة في التكوين الحالي ، ولكن هذا جيد لأننا نهتم فقط العناصر الجديدة التي تجعل جهاز الكمبيوتر لدينا بطيئة حقا.

ملاحظة : رمز يظهر بوضوح هو رمز موزي ، وهذا هو مثال مفتعلة لأغراض هذه المادة. Mozy يوفر ممتازة احتياطية خدمة الإنترنت الآلي ، الذي أوصت به المهوسون جيدا.

كنت توصي بتشغيل هذه الأداة الحق بعد القيام تثبيت نظيف من ويندوز فيستا ، بحيث يكون لديك نقطة مرجعية للعودة إلى إشعار عند الحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئة.

تحميل Autoruns من Microsoft.com

Mysticgeek كتب أيضا مقالة حول Autoruns في الأسبوع الماضي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire