dimanche 11 mars 2012

نوافذ أساسيات مركز النظام 2007

هذا الأسبوع أتيحت لي الفرصة للتحقق من مايكروسوفت أساسيات مركز النظام (SEC) 2007. ظننت انني سوف حصة هذا مع كل من تقنية المعلومات لدينا المهوس وهناك.

أساسيات مركز النظام يستبدل السابقة أساسا تطبيق إدارة تكنولوجيا المعلومات ملقم إدارة الأنظمة (SMS). في تقريري السابق تكنولوجيا مواقف لم أكن مطلعا على الرسائل القصيرة بحيث لا أستطيع أن أفعل أي نوع من المقارنة ولكن استطيع ان اقول لكم عن المجلس الأعلى للتعليم. المجلس الأعلى للتعليم مع مديري تكنولوجيا المعلومات يمكن التعامل مع الشبكة بكاملها وحدة واحدة موحدة. يمكنك مراقبة محطات العمل الخاص بك والخوادم والشبكات ونشر البرامج والتحديثات MS كل من تطبيق واحد. يمكنني بالكاد خدش السطح كما أنا الآن مجرد اختبار هذا الخروج للمرة الأولى. ولكن اسمحوا لي سوف تعلمون... إذا كنت تعمل على شبكة تعمل بنظام التشغيل Windows تماما... هذا هو أداة لإدارة الحلم. الآن سأقدم لك بعض الشاشة بالرصاص على ما تعلمته هذا الجرو يمكن القيام به. في المستقبل سوف أكون أكثر من تبادل خبراتي والخدع التي يمكنك استخدامها معها!

434

أولا وقبل كل SCE يشمل معظم الوظائف التي تريد مثل رصد الوقت الحقيقي منكم الأجهزة والبرامج ، و "ذكية" غيرها من أجهزة الربط الشبكي. يمكنك الذهاب فعلا الى الكثير من التفاصيل وتصبح 'واحد' مع شركتك.

كانت واحدة من الميزات الأول الذي قفز في وجهي حقا القدرة الإبلاغ الموحد في SCE. فمن القواعد على محرك SQL Server 2005 ، ويتضمن 30 تقريرا مسبقا من حق التثبيت. أقل شاشة من بعض التقارير التي مسبقا هل يمكن أن يكون عبر البريد الالكتروني كل يوم إذا كنت في حاجة إليها. ولست متأكدا بعد ، ولكن اعتقد ان (والأمل) وهناك نوع من تقارير مخصصة يمكنك أيضا تشغيل.

التالي هو نظرة على بعض الإجراءات التي يمكنك القيام به مع ملقمات أو محطات العمل على الشبكة. هذه مجرد عينة من تسديدة... لندرك ضخامة الخيارات كنت حقا بحاجة الى حفر في وبدء اللعب. واحد مزعج وهذا هو... عندما تختار مهمة ضمن الإجراءات.. هناك شاشة المنبثقة التي لا علاقة لها بأي شيء... لديك لتشغيله... كنت تعمل الخيارات الافتراضية نأمل بحيث يمكن القضاء عليها.

هناك تماما الطريق كثيرا لتغطية نحو SCE في وظيفة واحدة فقط. كما أود أن أبدأ العمل مع هذا النظام سوف أكون أكثر بما في ذلك المعلومات التفصيلية المتعلقة الكثير من لمهام محددة. إذا كان أي من كنت قد استخدمت إما SMS أو SCE 2007 من قبل جميع وسائل يرجى التعليق واسمحوا لنا أن نعرف خبرتك. إنني بالتأكيد noob لهذا واحد.

Mysicgeek والرطانة التقنية : IIS (خدمات معلومات الإنترنت) -- خدمة مايكروسوفت خادم الويب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire