mardi 22 mai 2012

PC الأمن : حماية الكمبيوتر الخاص بك بسهولة الصفحة الرئيسية للالحرة

أحصل على أمن الوطن PC الأسئلة في كل وقت. لذا ، أنا أحسب أنني آخر رأيي في طرق مختلفة لحماية الكمبيوتر من الفيروسات وبرامج التجسس وغيرها أولا ، أنا لا تصادق على أي وسيلة دفع للأجنحة الأمن ، باستثناء حالة واحدة ، وهذا إذا كنت والجدة استخدام جهاز كمبيوتر. حتى أنها نمت في عصر التكنولوجيا النووية واذا كنت لا تريد أن تكون هناك تشغيل كل 10 دقائق (والذي قد يحدث على أي حال) مجرد رمي نورتون أو الاتجاه على ذلك. إعداد التحديثات بفحص السيارات واليومية. مجموعة وننسى ذلك.

الآن بالنسبة للمستخدم أكثر دراية دعونا ننظر في بعض السيناريوهات التكوين الأخرى. ليس هذا المقصود بأنه "أعظم من أي وقت مضى" قائمة كنت انظر في الصورة. هذه هي ببساطة يمكنني استخدام الأدوات وأثبتت فعاليتها.

Anti-Virus Clamwin
حماية التجسس سباي البحث والتدمير, مكبر التجسس, Ad-Aware
جدار حماية الأجهزة Linksys Router
جدار حماية البرمجيات Comodo جدار حماية الشخصية
متصفح الانترنت Firefox
Downloading استخدام الحس السليم

الآن ، في استخدام هذه المرافق ، وكنت قد لا تكون بالضرورة قادرة على "مجموعة وننسى ذلك". أنا وضعت في اليوم إما السبت أو الأحد عندما أذهب من خلال نظام بلدي والتحديث و / أو تشغيل التفحص مع كل من هذه البرامج. متأكد من أنه قد لا تكون "سهلة" ولكن بما أنني المهوس...

وسوف نفعل كلاموين تحديثات قاعدة بيانات السيارات ، ولكن حتى الآن لا توفر حاليا الحماية في الوقت الحقيقي. يمكنك أيضا تعيين الامر لاجراء الفحوصات المقررة.

1

يمكنك جدولة عمليات التفحص في سباي البحث والتدمير عن طريق ويندوز المهام المجدولة كما هو مبين أدناه. أنا يدويا تشغيل تفحص ربما مرة في الأسبوع أو نحو ذلك.

أنا التحديث يدويا سباي مرة في الأسبوع أيضا.

التجسس مكبر يمكنني التحديث يدويا مرة واحدة في الاسبوع.

تحديث برنامج Ad - Aware.

والأجهزة جدار الحماية. هذا هو أكثر أمانا من البرامج IMHO جدار الحماية. يمكنك ان تلتقط موجه لينكسيس لائقة لل50 دولارا. إذا كنت البث اللاسلكي تأكد من استخدام WEP كحد أدنى (WPA2) هو أفضل بكثير... وليس بث SSID.

إذا لم يكن لديك جدار حماية الأجهزة استخدام واحدة بنيت في إكس بي أو فيستا كحد أدنى. لمزيد من السيطرة على حركة البيانات الصادرة والبرامج تحاول هاتف المنزل ، وأوصي COMODO جدار حماية شخصي.

أخيرا ، واستخدام الحس السليم. لا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني من شخص لا تعرفه. تأكد أيا كان عميل البريد الإلكتروني واستخدام عامل تصفية الرسائل الاقتحامية التي تم تحديثها. الاحتفاظ الإصدار الخاص بك من ويندوز حتى الآن مع التحديثات تلقائيا -- (على الرغم من أنك قد تحتاج إلى توخي الحذر ويندوز فيستا عن طريق تحديث يدويا والانتظار بضعة أسابيع قبل تثبيت آخر التحديثات فقط لنرى ما هي المشاكل التي يمكن أن تسبب).

تفحص دائما تحميل أي ملف قبل فتحه. لا سيما إذا كان غير قابل للتنفيذ. إذا احتوت على الفيروس برنامج مكافحة الفيروسات تتيح لك معرفة. نسيان شبكات P2P مثل كازا ، بير شير ، أزوريس ، الخ...

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire