jeudi 24 mai 2012

تسريع VNC على ويندوز فيستا عن طريق الحد من تأثيرات بصرية

تمت كتابة هذا المقال من قبل من MetrotekGeek Metrotek الحلولوهو صديق لكيف لالمهوس

كجهاز كمبيوتر حقل التكنولوجيا ، وأنا استخدم برنامج UltraVNC سطح المكتب البعيد في كثير من الأحيان. أنا الاستفادة منه في الغالب للاتصال بأجهزة الكمبيوتر بعيدا حتى أتمكن من تشغيل وسائل التشخيص والإصلاح عن بعد ، إذا لزم الأمر.

مؤخرا ، ركضت الى قضية مع UltraVNC وفيستا. كنت قادرا على الاتصال على سطح المكتب ولكن كان بطيئا إلى حد يكاد يكون غير متجاوبة. ليس هناك طريقة وأود أن تكون قادرة على تشخيص ناهيك عن إصلاح أي شيء أكثر من هذا الصدد.

بعد ضبط مختلف عمق اللون والخيارات دقة الشاشة من دون أي تحسن ملحوظ في سرعة ، اتضح لي أنه كان على علاقة لي لتمكين ايرو آلة ويندوز فيستا. المؤكد ، ظهرت على سطح المكتب البعيد عندما كنت تعطيل ايرو ، والعودة إلى الحياة. هنا كيفية تعطيل كافة ميزات ايرو لدورات UltraVNC.

تعطيل تأثيرات بصرية

انقر بالزر الأيمن على جهاز الكمبيوتر ، واختر خصائص.

image

انقر على اعدادات النظام المتقدمة ، ثم ضمن خيارات متقدمة ، انقر فوق الإعدادات.

حدد "تأثيرات بصرية" التبويب ، ثم انقر على زر "الضبط للحصول على أفضل أداء ^ A؟ وموافق.

أنا افي ^ وجدت أن هذا بسرعة هائلة تصل الاتصال البعيد. علما أنه يجب على الأرجح إعادة تمكين الإعداد القديم بعد الانتهاء.

كما لاحظ المحرر ^ : هذا هو وسيلة مفيدة لتسريع أي حل سطح مكتب بعيد ، ليس فقط لVNC.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire