jeudi 24 mai 2012

إصلاح ل Outlook 2007 يتساءل باستمرار عن كلمة المرور على ويندوز فيستا

إذا كنت تواجه مشكلة حيث Outlook غضب يسأل باستمرار لكم على كلمة السر الخاصة بك حتى ولو كنت الاختيار "تذكر كلمة السر" في كل مرة مربع واحد ، ثم كنت في الحظ لأن القارئ في كتب مالكولم مع هذا غيض حول كيفية حل المشكلة.

وينبغي أن يساعد هذا الإصلاح نظريا مع بريد Windows أيضا ، ولكن لم أكن قادرة على التحقق من ذلك بعد.

image

قبل أن تفعل أي شيء آخر ، إغلاق Outlook. يجب أن نلاحظ أيضا أن نكون بتعديل ملفات النظام ولدت هنا ، والمضي قدما حتى بحذر أو لا على الاطلاق.

تفتح نافذة مستكشف Windows ومن ثم لصق النص التالي في شريط العناوين ، التي ينبغي أن تجلب لك إلى مجلد مع داخل مجلد واحد مع اسم طويل حقا.

٪ USERPROFILE ٪ AppData التجوال مايكروسوفت وحماية

ما عليك القيام به هو مجرد إعادة تسمية هذا المجلد إلى شيء آخر (أقترح إلحاق عمره على نهاية لها بحيث تستطيع بسهولة إعادة تسمية مرة أخرى إذا سارت الأمور على غير ما يرام)

الآن إعادة فتح Outlook ، ثم اكتب في كلمة المرور نأمل للمرة الأخيرة ، مع التأكد من الاختيار مربع لنتذكر ذلك. يجب عليك الآن أن نرى أن كان المجلد الأصلي إعادة إنشاء مرة أخرى.

في هذه النقطة يجب أن نتذكر توقعات كلمة السر الخاصة بك ، ولكن يمكنك إغلاق Outlook وإعادة فتحه للتأكد. إذا واجهت مشاكل مع هذا ، يمكنك إزالة المجلد الجديد ثم إعادة تسمية عمره المجلد مرة أخرى إلى الاسم الأصلي لوضع كل شيء الى الوراء ما كان عليه.

ملاحظة : أنا سمعت من بعض القراء أن هذا لا يحل المشكلة دائما بالنسبة لهم ، لذا قد تختلف من الأميال الخاص بك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire