mercredi 23 mai 2012

إنشاء اغلاق / استئناف / قفل الرموز في ويندوز 7 أو فيستا

إذا كنت تكره الجديد ويندوز فيستا اغلاق القائمة ، وربما كنت في معظم الحالات. خيار بديل هو خلق الرموز التي سوف تمكنك من إيقاف ، القفل ، أو إعادة تشغيل الكمبيوتر دون الحاجة إلى فوضى مع القائمة التي المنبثقة غبي.

بطبيعة الحال ، ويندوز 7 يجعل القائمة إيقاف أفضل كثيرا ، ولكن إذا كنت تريد الاختصار في مكان آخر أو لتعيين هوتكي ، وهذا من شأنه أن يساعد على الخروج.

هذا غيض ليس شيئا جديدا ، وربما قبعة قديمة جدا لمعظم المهوسون متقدمة قراءة هذه الأعلاف. لقد سألت هذا السؤال مرات عديدة في الشهر الماضي ان قررت في النهاية مجرد كتابة الامر للجميع.

أولا انقر بالزر الايمن على سطح المكتب ، واختيار جديد ثم اختصار.

image

في اختصار مربع الموقع ، ستحتاج إلى إدخال الأمر الصحيح ، أنا الذي كنت سرد أدناه.

إيقاف تشغيل الكمبيوتر

Shutdown.exe - S - T 00

إعادة تشغيل الكمبيوتر

Shutdown.exe - R - T 00

قفل محطة العمل

User32.dll Rundll32.exe ، LockWorkStation

السبات الكمبيوتر

rundll32.exe PowrProf.dll ، SetSuspendState

النوم الكمبيوتر

rundll32.exe powrprof.dll ، SetSuspendState 0،1،0

عندما قمت بالنقر المقبل بشأن الحوار أعلاه ، سوف يطلب منك اسم الاختصار. ربما يكون من الأفضل لتسميته وفقا للوظيفة المناسبة.

بعد النقر فوق إنهاء ، يجب أن يكون الآن رمز الجديدة التي يمكنك فورا لإيقاف بالنقر المزدوج ، إعادة تشغيل أو قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تغيير رمز الاختصار

الرمز الافتراضي هو قبيح ، وإذا كنت تريد أن يكون لها اختصارات منفصلة لكل وظيفة قد ترغب في تغيير الرمز. على أيقونة انقر بالزر الايمن واختر خصائص.

انقر على زر تغيير الرمز ، ومن ثم يمكنك اختيار من الرموز المتوفرة في النظام ، أو يمكنك استخدام الزر استعراض لاختيار رمز قمت بتحميلها من على شبكة الإنترنت.

لاحظ أنه يمكنك سحبها إلى شريط التشغيل السريع إذا كنت تفضل أن يكون لهم هناك.

وهكذا تنتهي الحكاية من الرموز إيقاف...

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire