mardi 22 mai 2012

XP : تمكين أو تعطيل الإسبات

وأود أن إيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي في كل ليلة؟ هل الأفضل أن يكون ذلك السبات؟ ينبغي أن أكون قد وضعت على الاستعداد؟ ما هو الخيار الأفضل لجهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ أحصل على كل هذه الأسئلة الاسبوع عندما يسأل عن الناس لأجهزة الكمبيوتر المنزلية الخاصة بهم. وأعتقد أن هيئة المحلفين لا تزال في يوم ما هو أفضل جواب. بدلا من الخوض في شرح طويل أنصح الناس حول ما أقوم به. لم أكن مطلع كمبيوتر منزلي أو كمبيوتر عملي لهذه المسألة ولم يكن لديه أية مشاكل.

وينبغي أن يتوقف على كم تريد استخدام الكمبيوتر المنزلية تحديد الطريق الذي تسلكه. إذا كان لديك استخدامه مرة واحدة فقط أو مرتين في الأسبوع لفحص البريد الإلكتروني والقيام ببعض التصفح فإنه ربما انقاذ لإيقاف تشغيله بين الدورات. إذا كان لديك استخدامه عدة مرات في اليوم... يبقيه على ، أو تعيينها إلى النوم أو السبات بين الدورات. هذا سوف يسمح لك بسرعة لاستعادة الدولة الكمبيوتر بين الاستخدام.

الفرق بين الاستعداد والسبات هو الاستعداد للدورة الحالية يحفظ في ذاكرة الوصول العشوائي في حين إسبات مخازن الدولة على القرص الصلب. في وضع الاستعداد ويمكن أي وثائق لم يتم حفظها ذهب اذا خسرت السلطة ، حتى أن نتذكر أن حفظ أية وثائق الأول. عندما يتم تخزين البيانات في RAM لأنها ستكون قادرة على استئناف بسرعة أكبر بكثير.

سوف الإسبات حفظ الطاقة أكثر بكثير مما هو شيء جيد أن نأخذ في الاعتبار عند تشغيل منخفضة على طاقة البطارية على كمبيوتر محمول. وسوف يستغرق وقتا أطول دورة لأعود من وضع الإسبات مقابل النوم. أيضا ، مطلوب مساحة إضافية على القرص لإسبات.

انقر لتمكين أو تعطيل الإسبات في Windows XP ابدأ خيارات لوحة تحكم كهربائية فوق علامة التبويب الإسبات

1

اما الاختيار أو إلغاء تحديد المربع الموجود بجوار تمكين الإسبات. فوق تطبيق ثم موافق.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire