lundi 21 mai 2012

تحديد مشاكل مع التآزر على ويندوز فيستا

إذا كنت تستخدم تطبيق التآزر ممتازة للسهم لوحة المفاتيح والفأر بين أجهزة الكمبيوتر ، وربما كنت قد لاحظت بعض السلوكيات الغريبة في ويندوز فيستا... وخصوصا عندما يستخدم أي التطبيق الذي يتطلب أذونات المسؤول.

المشكلة هي أن الحصول على التآزر "تأمين" في حين طلبك وضع المسؤول قام التركيز الصدارة. الحل هو فقط تشغيل التآزر في وضع المسؤول كذلك.

ما هو التآزر مرة أخرى؟

التآزر هو أداة مفتوحة المصدر التي تسمح لك لحصة واحدة لوحة المفاتيح والفأرة عبر عدة أجهزة كمبيوتر تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة. وهذا يختلف من سطح المكتب البعيد أو فنك في أن تستمر في استخدام شاشات منفصلة لكل كمبيوتر.

على سبيل المثال ، في بلدي الإعداد لدي لوحة المفاتيح والماوس موصولة إلى كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز فيستا. على اليسار هو ماك ميني ، وعلى الحق هو الكمبيوتر الذي يشغل كوبونتو. لا أستطيع تحريك الماوس من شاشة واحدة إلى أخرى كما لو كانت على سطح المكتب مع العملاق ثلاثة مراقبين. (سوف أنشر صورة واحدة من هذه الأيام)

لمزيد من المعلومات حول التآزر يمكنك سحب homepage.

تشغيل التآزر في وضع المسؤول

المشكلة الأكبر لقد كان مع التآزر هو أنني لا يمكن تحريك الماوس بين أجهزة الكمبيوتر في حين تطبيق وضع المسؤول مفتوحا. يتم علاجه بسهولة عن طريق تشغيل هذا ببساطة التآزر كمسؤول.

على الاختصار الذي عادة ما يستخدم لإطلاق التآزر انقر بالزر الايمن ، ثم اختر الزر خيارات متقدمة على علامة التبويب اختصار.

image

هنا يمكنك اختيار "تشغيل كمسؤول" ، والتي سوف يجبر لتشغيل التطبيق دائما في طريقة الادارة. إذا كان لديك تمكين UAC ، سوف تضطر لقبول كل مرة.

بدء التلقائي

لا يمكنك استخدام التآزر في "البدء في خدمة" وضع في ويندوز فيستا لأن نموذج أمني جديد يمنع نظام الخدمات من التفاعل مع سطح المكتب. سيكون لديك لتشغيل التطبيق وبند بدء التشغيل العادية.

من أجل جعل الخدمات البدء تلقائيا ، وعليك أن اتبع الخطوات التالية :

آمل ان تكون هذه المعلومات مفيدة للآخرين... لقد كان لا غنى عنه بالنسبة لي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire