mercredi 23 mai 2012

برنامج Winamp طبعة الذكرى 10

بعد الأصدقاء من الألغام مضايق لي ما يكفي من Winamp قررت أخيرا أن تأخذ طبعة الذكرى 10 لتشغيل الاختبار. الإصدارات السابقة من برنامج Winamp أبدا إعجابي كثيرا. أنا أكره الاضطرار إلى تكوين طن من ميزات لا قيمة لها في لاعب. أيضا ، لم أكن أبدا أحب دعوة إعلانات متطفلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. ولقد وضعت اليوم التحيزات المسبقة جانبا بلدي وبدأوا فعلا في حفر ما كل هذه الضجة حول.

أثناء التثبيت حرصت على عدم تثبيت شريط الأدوات والبكم الإعلان تذكير رمز eMusic... هذا هو كل شيء فهو أيضا... يمكنك الذهاب إلى eMusic في أي وقت وبدء اشتراك جديد والحصول على التنزيلات الحرة ، فإنه لا علاقة له مع تثبيت برنامج Winamp.

1

هناك مجلد حيث يمكنك الاختيار من اختيار برنامج Winamp للموسيقى والفيديو ، ولكن لمشاهدة أحد يتعرض لك تجاري 30 ثانية كاملة... لا تبرد. لديك راديو وتلفزيون شوتكاست التي تدفقت من بلدي التجارب جيدة. ألعاب ، يأخذك إلى موقع الألعاب AOL. هذا هو واحد من جلود الافتراضي ، ومع ذلك ، أولئك منكم الذين هم بالفعل على دراية برنامج Winamp نعلم أن هناك وفرة من تحميل جلود.

هناك طن من مكافئ الإعدادات ويمكنك المزامنة مع برنامج Winamp بود. هناك أيضا دليل بودكاست يدوية.

ميزة واحدة أنيق هو القدرة على الحصول على راديو XM الفضائية أمريكا أون لاين. إذا كنت انتقل لأسفل كنت لا تزال ترى إعلانات غير ذات صلة... كما لم تكن هناك محطات كثيرة كما لو كنت من مشتركينا الفعلية لهذه الخدمة.

بين المسارات هناك يطفو على السطح في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة التي تشير إلى ما هو اللعب. يمكنك تعطيل هذه الخيارات في تفضيلات. كونه عازف القيثار ومحبي المعادن / روك... أحفر محطة ميتاليكا جميع!

عموما أود أن أقول برنامج Winamp طبعة الذكرى 10 لعبة هي متعة جميلة أن يكون حولها. لقد كان وقتا متعة التحقق من كل من إضافية المكونات الإضافية لاعب ايضا. اعتقد انني لن استخدامه بصفة رئيسية بلدي music or video لاعب ، ولكن هناك بالتأكيد بعض الميزات الرائعة لهذا اللاعب. إذا كنت تستطيع طرح مع الإعلانات تجدر تحميل نسخة مجانية. يمكنك الحصول على نسخة المؤيدة أيضا لسرعة القرص دمر وحرق. لا أرى أي معلومات عن ذلك إزالة الإعلانات إذا ذهبت للمحترفين. حتى إذا كان أي شخص يعرف من الإختراق أو المساعد من شأنها أن تخلص من الإعلانات في لاعب واسمحوا لنا أن نعرف!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire