jeudi 24 mai 2012

حفظ الصفحات لاحقا مع ملحق قائمة القراءة للفايرفوكس

أقضي وجود كمية هائلة من الوقت في تصفح الإنترنت تبحث عن أفكار جديدة للكتابة عنه ، حتى واحدة من أكبر المشاكل بالنسبة لي هو لقراءة المقالات علامات أكثر حذرا في وقت لاحق. أيضا ، أنا متأكد من أن أي لحظة انا ذاهب للوصول إلى صفحة التي تقول "لقد وصلت الى نهاية للإنترنت ، انتقل الآن خارج".

الحل لهذه المشكلة هو أن تكون هناك آلية جيدة لوضع علامات على صفحة باسم "لقراءة" ، ومن ثم تكون قادرة على استرداد عليها بسهولة في وقت لاحق. لقد كتبنا من قبل عن تستخدم لهذا الغرض del.icio.usولكن جئت عبر قراءة في وقت لاحق انها امتداد لفايرفوكس الذي وظائف مشابهة جدا.

لحفظ صفحة في وقت لاحق ، يمكنك ببساطة انقر زر للقراءة في وقت لاحق...

image

أو يمكن النقر بزر الماوس الأيمن فوق ارتباط واختر "اقرأ هذا الرابط في وقت لاحق" ، وهو أكثر فائدة عندما كنت تتصفح حول المواقع الاجتماعية مع الكثير من الروابط.

لاسترداد المواد في وقت لاحق ، يمكنك النقر على زر قائمة القراءة ، أو يمكنك استخدام القائمة المنسدلة.

ملاحظة : لقد وجدت في القائمة لتكون قشاري حقا... أحيانا كانت الأمور تظهر ، وأحيانا أخرى أنهم لن. زر يعمل دائما حتى لو كانت القائمة لا.

ذات مرة كنت فعلت القراءة ، ويمكن النقر على زر مارك والقراءة ، أو يمكنك استخدام القائمة المنسدلة لإضافة إشارة مرجعية بسرعة كذلك.

شخصيا انا ذاهب الى العصا مع Readeroo لأنه لا يمكنني استخدامه عبر أجهزة الكمبيوتر ، ولكن هذا قد يكون مفيدا إذا كنت لا تستخدم del.icio.us. أيضا ، أزرار ضخمة فقط ، وليس هناك أي خيار لجعلها بحجم معقول.

تحديث : نظرات مثل نيت مع تحديث نسخة جديدة مع الكثير من الإصلاحات لبعض هذه القضايا. الآن يمكنك أيضا نقل أزرار حولها ، وأكثر فائدة.

تحميل فايرفوكس التمديد قراءتها في وقت لاحق من ideashower.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire