jeudi 24 mai 2012

تعطيل البحث الفوري في Outlook 2007

أنا أعرف ما كنت أفكر عند قراءة عنوان هذا المقال... لماذا على وجه الأرض تريد تعطيل البحث الفوري؟ انها واحدة من ميزات أفضل جديدة في Outlook 2007! وأنا أتفق ، ولكن إذا كنت تواجه مشاكل مع انه قد يكون من الغريب كيفية تعطيل بشكل فعال.

شخصيا وجدت ذلك مفيدا جدا عند البحث الفوري مجرد كسر تماما. عاد لا شيء على الاطلاق ، وكنت بحاجة إلى العثور على رسالة بسرعة... لذلك أنا فقط تعطيل المؤشر مؤقتا.

ملاحظة : أنا لا يوصي بأن تذهب فقط ومحاولة ذلك. فقط استخدام هذه كأسلوب لحل المشاكل ، وفقط إذا كنت احتياطية الأولى.

تعطيل البحث الفوري

صغيرة فوق المنسدلة السهم بجانب مربع البحث الفوري ، ثم اختر خيارات البحث من القائمة.

image

سترى قائمة من ملفات البيانات أو ملفات. pst هنا ، وأنت تريد إزالة الشيكات بجانب كل واحد.

عند إغلاق مربع الحوار وسوف تحصل على رسالة واسعة للغاية أقول لك أنك سوف تحتاج إلى الخروج وإعادة فتح برنامج Outlook.

الآن عند إعادة تشغيل Outlook ، سوف ابحث عن العمل تماما مثل الإصدارات القديمة من Outlook فعلت. هذا صحيح ، فإنه سيكون بطيئا للغاية.

على عكس هذه التغييرات يمكن ببساطة إكمال الخطوات نفسها ، ولكن تأكد للتحقق من الصناديق. لاحظ أنه عند إعادة تمكين سيقوم Windows إعادة بناء فهرس البحث مرة أخرى ، لذلك لن تكون متاحة لبعض الوقت.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire