mercredi 23 mai 2012

لوحة المفاتيح النينجا : إدارة المهام الخاصة بك مع GTD Tudumo

باعتباره النينجا لوحة المفاتيح ، لقد كنت دائما مستاء جدا مع الخيارات للقوائم TODO ، لأن أيا منهم تلبية لعشاق هوتكي... حتى أنا تعثرت عبر Tudumo ، عظيم تطبيق Windows القليل الذي يتبع ديفيد ألين GTD المنهجية.The image

المشكلة الوحيدة مع هذا التطبيق هو أنه لن يكون حرا بمجرد إصدارها رسميا. فهو حر في وضع بيتا ، ولكن ، حتى تتمكن من التحقق من ذلك من دون دفع عشرة سنتات.

التطبيق نفسه هو البقعة يبحث حقا ، ولكن لا تدع ذلك يخدعك... هناك كميات من الخير هوتكي التي يمكن العثور عليها ، بدءا من وين + T مفتاح الاختصار لمستخدمي XP ، الأمر الذي سيجعل نافذة للخروج من علبة النظام. (أنا متأكد من أنه سيكون مفتاح الإصلاح فيستا قريبا)

أهم ميزة لا يصدق في هذا التطبيق هو فوز العالمي + على Ctrl + T مفتاح الاختصار الذي انبثاق فتح هذا الحوار إضافة القليل السريع.

الآن بعد أن كنت قد حصلت على البند الخاص بك في قائمة تودو ، استخدم فقط على Ctrl + T مفتاح الاختصار لتركيز مربع به ، والذي مريحة لصناعة السيارات في استكمال بناء في كل من :

إذا لم تكن لوحة المفاتيح النينجا ، هل يمكن أيضا سحب وإسقاط مهمة على واحدة من العلامات في أسفل النافذة لتعيينه.

إذا أردت إضافة ملاحظة ، استخدام Ctrl + أدخل مفتاح الاختصار للتركيز على المربع الملاحظات. يمكنك استخدام Ctrl + أدخل مرة أخرى لإضافة سطر جديد ، أو مجرد استخدام Enter لإنهاء التحرير.

إضافة إلى تاريخ الاستحقاق ، استخدم الاختصار Ctrl + D مفتاح لموسيقى البوب ​​فتح التقويم الذي يمكنك التنقل باستخدام مفاتيح الأسهم. يمكن تعيين تاريخ البدء بالمثل مع تحول + دال + السيطرة

إذا كنت تريد أن تجد مهمة في القائمة الخاصة بك ، يمكنك استخدام / أو Ctrl + F مفاتيح الاختصار لموسيقى البوب ​​فتح مربع البحث ، وهو البحث أثناء الكتابة.

هذا التطبيق هو ببساطة كبيرة... هناك الكثير من الميزات التي يمكن العثور عليها ، حتى انها تستحق التدقيق بها. (تأكد والبحث في ملف المساعدة)

تحميل Tudumo من tudumo.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire