mercredi 30 mai 2012

تحميل وتتبع الأرصدة في Excel 2007

تمت كتابة هذا المقال من قبل MysticGeekوهو مدون التكنولوجيا في مدونات كيف لالمهوس.

وتستخدم مايكروسوفت اكسل من قبل الشركات والأفراد لتعقب وحساب أي شيء تقريبا التي تتطلب الأرقام. إذا كنت الحوسبة الرموز المالية ، هل تعرف أن هناك طريقة لجعل Excel تلقائيا تحديث تلك القيم عبر الإنترنت؟

يمكنك استخدام العلامات الذكية في Excel لتتبع أسعار الأسهم الخاصة بك. (ضع في اعتبارك أنك في حاجة إلى اتصال إنترنت لهذا). مع هذه الميزة سيقوم Excel اتصال MSN المال المركزي لتحميل المعلومات.

أولا نحن بحاجة لتمكين ميزة الخلية الذكية بالنقر على زر Office خيارات Excel تدقيق خيارات التصحيح التلقائي وانقر على علامة التبويب العلامات الذكية. وتأكد من وضع علامة بجوار رمز المالية. انقر فوق موافق مرتين للرجوع إلى ورقة العمل الخاصة بك.

1

الآن أن يتم تمكين العلامات الذكية كل ما نحتاج الى القيام به هو الدخول في رمزنا الأسهم المفضلة باستخدام كل حروف (في هذه الحالة أنا باستخدام مايكروسوفت). الآن تحوم الماوس فوق الزاوية السفلى اليسرى من الخلية حتى تظهر علامة ذكية وانقر. حدد إدراج سعر سهم قابل للتحديث.

الآن اختيار المكان الذي تود أن تبدأ الخلية أو يمكنك أيضا اختيار ورقة عمل جديدة. انقر فوق موافق.

سوف تتفوق يذهب استرداد المعلومات بشأن السهم من نقود MSN الوسطى. وهذا يشمل أيضا وصلات إلى المعلومات الإضافية التي ستفتح في مستعرض منفصلة.

هذا هو ميزة استخدام كنت فعلا؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire