mercredi 23 mai 2012

توسيع الحوار إضافة المرجعية في فايرفوكس التي كتبها

إذا كنت تقرأ هذه المقالة هي ازعاج ربما كنت في كل مرة واحدة قمت بإضافة إشارة مرجعية في فايرفوكس لديك إلى النقر على زر توسيع القائمة لإظهار المجلد قبل أن تتمكن من تحديد موقع المجلد فعلا لوضع علامة فيه.

هناك نوعان من الحلول التي وجدتها لجعل فايرفوكس توسيع هذا الحوار افتراضيا ، هو واحد امتدادا والآخر هو السيناريو أنيق ، لذلك سنذهب على كل من الحلول.

image

ملحق به OpenBook

تنزيل وتثبيت تمديد OpenBook من موزيلا الإضافاتوبعد اعادة تشغيل فايرفوكس سترى أن مرجعية الحوار مفتوح الآن افتراضيا :

هناك أيضا مجموعة الخيارات المتاحة أكثر فائدة في إطار خيارات القامة يبعث على السخرية :

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هنا هو أنه يمكنك تعيين فايرفوكس لمرجعية تلقائيا إلى مجلد معين عن طريق تحديد "إضافة إلى مجلد دون مرجعية" الخيار.

القرص باستخدام أسلوب أنيق

إذا كنت من محبي Stylish تمديد ربما كنت تفضل أن تضيف مجرد نمط المستخدم بدلا من ملحق منفصل. فلن تحصل على ميزات اضافية ، لكنه لا يوفر لك بعض سخام التمديد.

انها بسيطة مثل تثبيت إضافة المرجعية حوار نمط المستخدم... انقر على زر لتحميل إلى أنيق :

والآن سترى أن يتم تغيير الحوار الافتراضي. يمكنك تخصيص العرض / الارتفاع في السيناريو إذا كنت تريد ، وهو أمر لا يمكنك أن تفعل مع التمديد OpenBook.

تعطيل قرص أنيق

لأن هذا النمط المستخدم في واجهة المستخدم ، وانها لن تظهر في وأنيق المنبثقة العادية ، لذلك عليك أن تذهب إلى إدارة الأنماط.

يجب أن تشاهد "إضافة إشارة مرجعية الحوار" نمط في القائمة ، وإزالة الاختيار فقط من الجهة اليسرى منه.

لا تنس أنك يمكن أن مجرد سحب العلامات مباشرة قبالة شريط العنوان وشريط على العلامات ، التي هي في الواقع أبسط الخيار.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire