mercredi 23 mai 2012

إنشاء الرموز لبدء تشغيل شاشة التوقف على ويندوز 7 أو فيستا

وكتب جيفري القارئ في طرح كيفية إنشاء رمز لبدء شاشة التوقف في ويندوز فيستا. هذا السؤال هو شائع لدرجة أنني كنت أحسب حتى كتابة الجواب عن الجميع ، فضلا عن توفير مجموعة من اختصارات لتحميل جميع الشاشة الافتراضية (لمستخدمي ويندوز فيستا).

علما أن هذه التقنية يجب أن تعمل من أجل ويندوز 7 ، فيستا ، أو حتى XP.

إنشاء أيقونة الشاشة

على سطح المكتب انقر بالزر الايمن واختر جديد الاختصار من القائمة.

image

من أجل إطلاق شاشة التوقف ، سوف تحتاج إلى إدخال المسار الكامل لملف شاشة التوقف ، تليها "ليالي /"

٪ SYSTEMROOT ٪ SYSTEM32 Bubbles.scr / ثانية

هل تريد استبدال اسم شاشة التوقف حيث ترى "Bubbles.scr" أعلاه. نلاحظ أيضا أن كنت ٪ SYSTEMROOT ٪ بدلا من C : النوافذ لأنه لا يستخدم كل تثبيت محرك الأقراص C :.

إذا كنت لا تعرف اسم الملف ، يمكنك تصفح الى مجلد SYSTEM32 ثم ابحث عن باستخدام مربع البحث "قرار مجلس الأمن." :

يجب أن تشاهد كافة أسماء على الشاشة المركبة على النظام الخاص بك ، والتي يمكنك استخدامها في حقل الموقع.

رموز اختصار تنزيل (فيستا فقط)

إذا كنت تفضل ذلك ، أنا جعلت اختصارات للجميع على الشاشة الافتراضية ومضغوط عليها. يمكنك فقط تحميل واستخراج الملف ، ومن ثم استخدام تلك أيهما تريد.

ملاحظة : أنا متأكد تماما أنني لم تفوت أي الشاشة الافتراضية في القائمة ، لكنها بالتأكيد ممكن نظرا لأنه 06:00 وأنا ما زلت مستيقظا.

ابدأ تنزيل الرموز شاشات

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire