jeudi 24 mai 2012

تثبيت ويندوز ميديا ​​بلاير البرنامج المساعد لفايرفوكس

لذلك أنت فقط اشترى شريط فيديو للتدريب وانها برزت في الكمبيوتر. النقر على القائمة في مربع الحوار تشغيل تلقائي ، وأنه يفتح فايرفوكس ، المتصفح الافتراضي. الآن أنت تحدق في شاشة فارغة. ماذا الآن؟

المشكلة هو الأكثر احتمالا لأن ليس لديك البرنامج المساعد ويندوز ميديا ​​بلاير لتثبيت فايرفوكس ، لذلك كل ما عليك فعله هو تثبيته.

علما بأن سيكون لديك نفس المشكلة عادة في أي وقت حاولت وعرض ملفات الفيديو في فايرفوكس باستخدام Windows Media تنسيق ، مثل. WMV الملفات.

Installation

مجرد تحميل وتشغيل المثبت المساعد مرتبطة أدناه. ستحتاج على الارجح الى وثيقة فايرفوكس أثناء التثبيت.

التحقق من تثبيت البرنامج المساعد

بعد تشغيل من خلال معالج التثبيت سريعة جدا ، قد يكون من الغريب إذا كان التثبيت عملت فعلا. في حين أن أسهل طريقة لفتح فقط ويندوز ميديا ​​فيديو ، يمكنك أيضا كتابة ما يلي في شريط العنوان لرؤية قائمة من الإضافات المحملة :

about:plugins

ويجب أن تشاهد البرنامج المساعد ويندوز ميديا ​​بلاير في القائمة. يمكنك أيضا مشاهدة أنواع الملفات التي سيتم استخدام فايرفوكس البرنامج المساعد جرا.

image

والآن يمكن عرض هذا التنسيق ويندوز ميديا ​​ملف فيديو في فايرفوكس...

ملاحظات فنية

في حال كان لديك أي مشاكل مع هذا المثبت ، قد ترغب في إلقاء نظرة على هذه القائمة للمساعدة في استكشاف الخاص بك :

  • البرنامج المساعد WMP يستخدم إعدادات الوكيل آي إي ، وليس تلك الموجودة في فايرفوكس. هذا هو البرنامج المساعد لنفسها فقط مجمع رفيع حول ويندوز ميديا ​​بلاير ، والذي يستخدم دائما IE داخليا لجلب البيانات.
  • يتم تثبيت ملفات البرنامج المساعد الى "C : ملفات البرنامج موزيلا فايرفوكس المحمول" الدليل افتراضيا ، واسم الملف هو NP - mswmp.dll. إذا فشل إلغاء التثبيت لإزالة هذا الملف لأي سبب كان يمكنك حذف يدويا.
  • هل يمكن نظريا أيضا نسخة نفس الملف. DLL في الدليل الإضافات على أي تثبيت فايرفوكس وأنها يجب أن تعمل دون تشغيل المثبت.

تحميل ويندوز ميديا ​​بلاير فايرفوكس البرنامج المساعد من port25.technet.com [source]

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire