lundi 28 mai 2012

جعل مظهرك الكمبيوتر XP مثل نظام التشغيل العاشر

لأي سبب من الأسباب ، فإن هاجس الكثير من مستخدمي ويندوز XP مع جعل سطح المكتب تبدو وكأنها ماك. انها ليست ظاهرة جديدة ، ولكن الناس في أكثر من مغامر FlyakiteOSX خلق حقا طريقة سهلة لتحويل سطح المكتب الى OS X نظرة ويشعرون من دون الكثير من المتاعب.

ملاحظة : هذا التثبيت سوف تغير الكثير من الملفات وتثبيت مجموعة كاملة من المرافق العامة ، والمضي قدما بحذر حتى إذا لم يكن مستعدا للتعامل مع أي مشاكل قد تحدث.

عند بدء الإعداد ستحصل في نهاية المطاف إلى هذه الشاشة ، حيث يجب عليك مراجعة الصندوق ل"نقطة إنشاء استعادة النظام" ، جنبا إلى جنب مع أي الخيارات التي تريدها.

image

بعد التثبيت وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسوف يكون تقديمك مع سطح المكتب التي تبدو شبيهة جدا OS X.

فإنه يقوم بتحديث حتى اغلاق الشاشة...

وشاشة تسجيل الدخول...

هناك مثل تضمنت "تفضيلات النظام" التطبيق الذي يبدو تماما مثل واحد في OS X ، ولكن بشكل مختلف... عند النقر على الرموز فإنه إطلاق ذات الصلة لوحة إعدادات Windows.

إذا كان لديك مشاكل في محاولة لإزالة هذا ، تذكر أنك الإعداد نقطة استعادة أثناء الإعداد. يمكنك دائما العودة كل شيء الى طبيعته باستخدام استعادة النظام إذا كنت في حاجة إليها.

Update

ملاحظة : بعض برامج مكافحة الفيروسات ويبدو أن الكشف عن حصان طروادة في هذا البرنامج. اعتقد انها ايجابية كاذبة ، ولكن لا أستطيع أن يشهدوا على صانع البرمجيات ، وحذر من أن يكون ذلك في اي من الاتجاهين.

يمكنك زيارة موقع البلاغ للحصول على قائمة من المرايا ، أو تحميل FlyaKiteOSX من 3.5 OSX - e.com.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire