mercredi 30 mai 2012

هنا نهاية نموذجي من الكليشيهات والتعبيرات المبتذلة آخر السنة مع الإحصاءات والرسوم البيانية وأرقام عديمة الجدوى لعام 2007

نعم ، أنا تنحدر الى مستوى مثير للشفقة من كتابة آخر مع احصائيات حول مدى كان الموقع قد فعلت. يجب أن لا يكلف نفسه عناء قراءة المزيد إلا إذا كان لديك حب غير صحي للأرقام.

جئنا سووو قريبة من ضرب عرض صفحة 10 ملايين في السنة ، لكنه انخفض قليلا قصيرة لانه كان هناك اليوم من التوقف عندما كنت في عطلة. انا اعتقد ان هذا هو تكلفة خفية من النبيذ والجبن أن جميع =)

image

كان لدينا ما يقرب من انقسام حتى بين مستخدمي فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر ، مع 48 ٪ و 46 ٪ على التوالي.

ليس من المستغرب ، ويندوز هو الخيار من 85 ٪ من القراء. يجب علي أن أكتب حقا مزيد من المواد لينكس.

مستخدمي ويندوز فيستا يشكلون 42 ٪ من مستخدمي ويندوز... وهو ما يعني 36 ٪ من قراء الموقع تشغل ويندوز فيستا ، إذا الرياضيات بلدي هو الصحيح.

هنا أعلى مصادر حركة (5) لسنة... من الواضح أن الغالبية العظمى من حركة المرور يأتي من Google ، ولكن أنا ممتن جدا لأنها ظهرت على Lifehacker كثير من الأحيان. بفضل جينا ، وآدم وكيفن!

انه من السهل حقا أن نرى عدد المشتركين الحاليين ، ولكن الرسم البياني للنمو هذا العام من المثير للاهتمام حقا. ذهبنا الى حد كبير من صفر إلى 40،000 تقريبا في 12 شهرا ، ولكن إذا كنت تبحث عن كثب حصلنا بالفعل على مدى 30K 5 أشهر الماضية.

(والتموج 3 النزولي ترى في الرسم البياني وعندما يكون العداد فيدبورنر انخفضت)

وقد فعلت هذا المنتدى أيضا بشكل جيد على مدى 5 أشهر الماضية... بفضل العديد من أن تذهب إلى سكوت لحفظ كل ما يجري هناك ، ولكن أود أيضا أن أشكر العديد من الناس الإجابة على الأسئلة التي تساعد على أساس منتظم ، بما في ذلك WHS ، المنارة ، jd2066 ، taybay ، مايكل ، alanmcc ، وجميع mysticgeek الآخرين من شأنها أن تتأذى بلدي نسيان تضمينها في القائمة.

احصائيات منتدى الإضافية التي لا أملك رسم بياني لتبريد :

  • عدد المواضيع : 1396
  • مجموع المشاركات : 6052
  • المستخدمين المسجلين : 1572
  • مجموع عرض صفحة : 344935

وهكذا تنتهي قصة الخير عدد رسومية. ينبغي أن يكون من المثير للاهتمام ان نرى ما في العام المقبل قد يخبئ لنا.

أوه ، وقرار العام بلدي جديد هو 1680x1050 في 3 مراقبين =) [from]

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire