jeudi 24 mai 2012

نظام التشغيل Windows XP غير رسمية الموضوعات التي ابتكرتها شركة ميكروسوفت

ولقد حاول أي شخص من أي وقت مضى لتغيير السمة في Windows نعلم بالفعل أن لديك الإختراق الملف uxtheme من أجل تثبيت المواضيع في XP التي لم يتم توقيعها رقميا من قبل Microsoft. إذا كنت لا ترغب أو غير قادرة على تصحيح النظام الخاص بك قد تكون مهتمة في هذه المواضيع غير الرسمية التي أنشأتها مايكروسوفت.

قد تكون هناك موضوعات أخرى هناك ، ولكن هؤلاء هم أعرف عنه. لا تتردد في إبلاغ الجميع في هذه التعليقات إذا كنت تعرف من أي أشخاص آخرين.

Royale

هذا الموضوع هو في الحقيقة ساطعة والأزرق... مجرد إلقاء نظرة على الأزرق أن جميع...

image

لتثبيت هذا الموضوع ستحتاج إلى تحميل ، استخراج zipfile ، ومن ثم تشغيل المثبت. عند المطالبة للحصول على موقع لحفظ الملفات ، وترك الأمر لتعيين الافتراضي.

الآن يمكنك أن تذهب إلى إعدادات العرض وتغيير الموضوع من القائمة.

تحميل برامج مجانية من رويال موضوع

رويال نوير

وكان من المفترض أن يكون هذا الموضوع قتامة نسخة من موضوع رويال العادية ، ولكن لم تنتهي حقا قبل شخص من Microsoft نشرها ، وينتشر هذا المرض في جميع أنحاء الشبكة.

بعد تنزيل واستخراج zipfile ، ستحتاج إلى نسخ المجلد royale_noir في C : ويندوز ثيمات الموارد ومن ثم على ملف Luna.msstyles وجدت في هذا الدليل وانقر نقرا مزدوجا فوق تغيير الإعدادات لمطابقة الصورة أعلاه.

تنزيل موضوع نوير رويال من istartedsomething.com

زوني الموضوع

صدر هذا الموضوع لاحتفال تدشين المشغل ، وستلاحظ أنها مشابهة جدا لنوير رويال ، باستثناء كيندا القبيح زر بدء البرتقال. القراء سوف قتا طويلا علما بأن لدينا ذكرت هذا الموضوع قبل.

تثبيت هذا الموضوع هو حقا بسيطة... تحميل وتشغيل المثبت.

تحميل المشغل لقضاء وقت الفراغ من Microsoft.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire