mardi 29 mai 2012

استمرار زوهو

لقد أعجبت جدا من جانب مكتب جناح زوهو أون لاين. خرجنا أمس فحص الأوراق والكاتب زوهو. اليوم سوف نذهب أكثر تعمقا واستكشاف التطبيقات الأخرى.

دعونا أولا نلقي نظرة على عرض زوهو 2.0... هذا هو استنساخ باور بوينت والذي يسمح لك لاستيراد مباشرة العروض التقديمية الموجودة أو إنشاء واحدة جديدة من الصفر.

1

كما هو الحال مع صفائح والكاتب وكنت قادرا بسهولة على استيراد عرض تقديمي PowerPoint في عرض زوهو 2.0... كما ان هناك العديد من الكائنات بما في ذلك قصاصة فنية شملت عرض مع 2.0... سوف زوهو دوريا تلقائيا حفظ أي مستند كنت تعمل على الذي هو أيضا لطيف جدا.

كما هو الحال مع الكاتب زوهو ويتم الوصول إليها بسهولة صفائح الضوابط وتخطيط يجعل العمل في هذا الجناح بديهية جدا.

هذه الشريحة الأولى هي بالضبط ما كنت المستوردة من الجهاز الخاص بي المحلي لزوهو.

هذه الشريحة التالية استعملت شرائح PowerPoint الأصلي وإضافة بعض القصاصات الفنية زوهو.

بالطبع في Microsoft Office Suite هو ستكون لدينا خيارات أكثر بكثير... ومع ذلك... إذا كنت في حاجة لاثارة عرض سريع لطيفة تبحث وتريد التعاون مع أشخاص آخرين ، ثم زوهو هو خيار كبير. لم أحصل على رد من ممثل زوهو وفعلوا ننصح قريبا تطبيقات مايكروسوفت أوفيس 2007 تكون معتمدة. أنا لم يحاول مستندات جوجل ولكن حتى الآن أنا معجب جدا مع زوهو. كل شيء أود أن أي وقت مضى الحاجة لاستخدامها لغير فعالة جدا. بالإضافة إلى أن هناك الكثير من ميزات اضافية. في الأيام القادمة سوف أذهب أكثر تعمقا مع تلك الميزات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire