mercredi 23 mai 2012

أحدهم التحكم عن بعد لسطح الطريق السهل

تذوقنا كل مكالمة هاتفية من بعض أفراد الأسرة يسأل لماذا أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لا يعمل بشكل صحيح. بعد ساعة من المشاكل عبر الهاتف معهم أو محاولة الحصول على المساعدة عن بعد للعمل قررنا نحن تخطي لم شمل الأسر المقبل لتجنب طلب مساعدة... يجب أن يكون هناك طريقة أفضل...

هناك ، وانه دعا Crossloop -- تقاسم الشاشة خالية تماما البرامج التي بسيط الاستخدام للغاية وآمنة للغاية... منذ ليست ممكنة في كل وقت. كنت أنصح بتثبيت هذا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم حتى قبل أن يكون لديهم مشاكل لذلك سوف تكون مستعدة.

نعم ، انها حقا بهذه البساطة

نقول للشخص الذي تحاول المساعدة على فتح التطبيق وحدد علامة التبويب المضيف. سوف يحتاجون لتعطيك رمز الوصول ثم انقر على زر الاتصال.

image

اكتب فوق في رمز وصول على التبويب نسختك التسجيل ، ومن ثم الاتصال. علما بأن المساحات هي فقط للقراءة وليس ضروريا.

انها سوف تحصل على الحوار نقول لهم ان كنت تريد التحكم في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، ونقول لهم لضرب نعم.

المرة الأولى التي تشغيل التطبيق ، وأنها سوف تحتاج إلى انقر على زر إلغاء الحظر (إلا إذا كنت قد قمت بالفعل تثبيت وتكوينه لهما)

أنت الآن السيطرة على سطح المكتب الخاص بهم ، ويمكن أن أقول لكم أن تضيع منهم في حين حذف 389 متصفح البحث أشرطة تثبيتها.

وسوف يعمل هذا التطبيق حتى لو كان لديك جدار الحماية ، ويستخدم اتصال مشفرة. يمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول الكيفية التي يعمل فعلا.

جيد أيضا لمعرفته

ويمكن النقر على أيقونة المجلد قليلا على نافذة CrossLoop لارسال الملفات من جهاز كمبيوتر واحد على الآخر.

إذا كنت تواجه مشكلات السرعة ، ويمكنك تخفيف كمية الألوان التي يتم عرضها ، والتي ينبغي أن تصل سرعة الاتصال بشكل كبير. على شريط عنوان CrossLoop النافذة انقر بالزر الايمن ثم اختر خيارات الاتصال :

يمكنك تحديد خانة الاختيار "تقييد بكسل إلى 8 بت (للشبكات بطيئة)" والذي سيجعل من صورة قبيحة حقا ، ولكن يمكنك نسيم حولها وانجاز الامور. كنت فقط استخدام هذا إذا كنت تواجه مشكلات ، ولكن من الجيد أن نعرف أنه من هناك.

بعد نهاية الدورة الأولى ستحصل على حوار يطلب منك معدل جلستك وتوفير التغذية المرتدة. إذا كنت استكماله ثم انها سوف تذهب بعيدا.

عموما هذا هو تطبيق كبيرة للمساعدة في القيام النائية ، أسهل بكثير من قيادة السيارات الى منزل أحد أفراد أسرتك ، والاستماع الى قصصهم عن القص في حديقة في الثلج في حين أن المشي مسافة 20 ميلا إلى المدرسة...

بفضل المشرف لنا Scott لافتا إلى أن هذا التطبيق لي.

تحميل CrossLoop من crossloop.com

ملاحظة : إذا كان لديك مشاكل مع ويندوز فيستا باعتباره المضيف ، والحل هو تعطيل UAC دفع في حين لا يزال يترك تمكين UAC.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire