lundi 28 mai 2012

زوهو

هذا مع استمرار أسابيع M $ موضوع البدائل مكتب فكرت اليوم يمكننا أن نلقي نظرة على زوهو. الحق قبالة الخفافيش أنا بالفعل كنت أعجب أكثر من ذلك بكثير مع أكثر من هذا ThinkFree التي راجعت في وقت سابق. زوهو تقدم جداول البيانات على الانترنت ، والعروض ، وتدوين الملاحظات ، والأدوات التنظيمية ، وعقد المؤتمرات على الشبكة ، معالج النصوص وقواعد البيانات والتقارير وتطبيقات الويب الخالق ، التراسل الفوري ، والمعرفة العامة أو الخاصة على الانترنت.

عند تسجيل الدخول يتم تقديمك مع لوحة القيادة لطيفة. بالطبع يمكنك اختيار الصورة الرمزية الخاصة بك... فكرت ما هو أكثر برودة من بوب روس avatar?

11

أول شيء أثار اهتمامي حول زوهو هو واجهة المستخدم نظيفة. أدناه هو مجرد لقطة لشريحة العنوان في تطبيق العرض.

أنا حصلت على الفور وصولا الى رجال الأعمال وحاولت استيراد ملف Excel موجود الممارسة من الجهاز الخاص بي المحلي. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية.

وبدا هذا يستغرق وقتا قليلا جدا في كل شيء. في الحقيقة كانت مفاجأة سارة لي في سرعة من الاستيراد. الأدوات الأساسية لتغيير الخطوط والحجم والألوان ، إلخ... يتم الوصول إليها بسهولة أيضا.

لم يكن لدي أي مشكلة في استيراد مستند Word M دولار في الكاتب زوهو.

لسوء الحظ في الوقت الراهن يبدو M $ غير معتمدة من مكتب 2007 الوثائق زوهو. من البدائل مكتب الانترنت راجعت بها حتى الآن ، وإن كان 3 فقط ، زوهو يأخذ الكعكة حتى الآن. كنت أرى نفسي في الواقع باستخدام زوهو اليومي لسيناريو العمل. وقد غطيت مجرد لمحة بسيطة عما زوهو أن تقدمه في هذه المقالة ، لكنني متأكد من أن نشر مزيد من المعلومات حول ما زوهو لهذا العرض في المستقبل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire