vendredi 25 mai 2012

تغيير حجم ويندوز لأبعاد محددة بسهولة مع تحجيم

باعتباره صاحب موقع ابن التحقق باستمرار متصفحات مختلفة في قرارات مختلفة للتأكد من أن الموقع سوف ننظر على الأقل مقبولة للجميع. هذا هو المهم بالنسبة لي خصوصا منذ أنا حقا لا مصمم على شبكة الإنترنت جيدة جدا... لذا لا بد لي من الاختيار الثلاثي كل شيء.

هناك أداة صغيرة تسمى تحجيم أن يساعدني على إنجاز هذه المهمة بكل سهولة ، ونأمل أن يساعد شخص آخر.

بعد تنزيل وتركيب وتشغيل التطبيق سوف تلاحظ تلميح الأدوات في أي وقت تغيير حجم نافذة تخبرك الأبعاد الحالية.

image

إذا كنت على ركن من النافذة انقر بالزر الايمن ، يمكنك بسهولة اختيار خيار لتغيير حجم الإطار إلى حجم محدد مسبقا.

إذا تم تكبير النافذة حاليا ، يمكنك على تعظيم / استعادة الزر ليطفو على السطح في نفس القائمة انقر بالزر الايمن :

إذا وجدت هذه الأحجام يحد نوعا ما كما فعلت ، يمكنك فتح الأفضليات من خلال رمز علبة النظام ومن ثم إنشاء أي أحجام محددة مسبقا تريده.

إذا كنت ترغب في الإطار إلى أن تتركز في وسط الشاشة بمجرد اختيار واحدة من أحجام محددة مسبقا ، يمكنك الانتقال إلى تغيير المنسدلة الى "المركز". علما أن الإعداد هي فريدة من نوعها لكل مسبقا.

هل يمكن أيضا استخدام هذا التحرك النوافذ لضبط المواقع... على سبيل المثال يمكن أن تقوم بإعداد إعداد مسبق واحد لحجم نافذة بطريقة معينة والانتقال بعد ذلك على طول الطريق إلى اليمين من الشاشة ، لرسو السفن على نحو فعال إلى اليمين.

الأداة لا يستغرق الكثير من الذاكرة أيضا ، فقط 1204 كيلوبايت على نظام بلدي.

أداة مفيدة جدا قليلا... تستحق التدقيق بها.

تنزيل من تحجيم brianapps.net

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire